الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بيبو وتريكة من ضمن أفضل 48 لاعب في التاريخ! تعرف علي التفاصيل

بيبو وتريكة من ضمن أفضل 48 لاعب في التاريخ! تعرف علي التفاصيل



قام الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء بنشر تقرير رسمي حول أفضل 48 لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية، وجاء علي رأس تلك القائمة العبقري البرازيلي بيلية، بينما لم تضم القائمة المكونة من 48 لاعب أثنان فقط من المصريين، وهم محمد الخطيب نجم النادي الأهلي في فترة السبعينيات والثمانينيات والملقب بـ”بيبو”، ومحمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وقد أحتل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر بيبو الكرة المصرية محمود الخطيب المركز الثامن عشر بين 48 لاعب هم الأهم في التاريخ من وجهة نظر الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وجاء بعده مباشرة في المركز التاسع عشر النجم الكبير محمد أبوتريكة أمير القلوب المعتذل حديثاً.

وقد ضمت القائمة العديد من النجوم العالميين أمثال الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، والبرازيلي رونالدو مهاجم المنتخب البرازيلي السابق ونادي ريال مدريد، والألماني الرائع فرانز بيكنبور، بالإضافة إلي بعض الوجة العربية التي ظهرت في تلك القائمة، ومنها النجم الجزائري الكبير رابح ماجر، واللاعب السعودي ماجد عبداللة، وفي النهاية اللاعب الكويتي جاسم يعقوب.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *