الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بيان من الاتحاد الارجنتينى يرد فيه على ميسى
الاتحاد الارجنتينى
الاتحاد الارجنتينى

بيان من الاتحاد الارجنتينى يرد فيه على ميسى


قام الاتحاد الارجنتينى لكرة القدم بأصدار بيانا رسميا يبرئ فيه نفسه من واقعة تأخير رحلة الطيران التى سافر على متنها المنتخب من مدينة هيوستن الى نيو جيرسى استعدادا لمواجهة منتخب تشيلى بالمباراة النهائية من بطولة كوبا امريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية.
و بسبب تأخير اقلاع الطائرة غضب اللاعب ليونيل ميسى و قام بأنتقاد الاتحاد الارجنتينى و لكن الاتحاد قد برأ نفسه و أكد ان التأخير بسبب ظروف الطقس.
و قد ذكر الاتحاد من خلال بيانه الرسمى ان الرحلة التى نقلت الفريق الى نيو جيرسى تأخرت بأقلاعها بسبب الاحوال الجوية و قد اعلن ميسى ان ادارة الاتحاد كارثة موضحا عن ضيقه و انزعاجه من تأخير اقلاع الطائرة.
الاتحاد الارجنتينى
فقد قال البرغوث من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام مرة اخرى نتنظر بالطائرة … هذا الاتحاد الارجنتينى يا له من كارثة.
يذكر ان المنتخب الارجنتينى يتطلع للفوز باللقب بالبطولة الحالية بعدما خسر بنهائى كأس العالم 2014 بالبرازيل امام المنتخب الالمانى بهدف دون رد ثم خسارته امام المنتخب التشيلى بنهائى كوبا امريكا العام الماضى.
و فى حال فاز منتخب الارجنتين بكوبا امريكا سيكون اللقب الاول للتانجو من ثلاثة و عشرون عاما و بالتحديد منذ فوزه بلقب كوبا امريكا عام 1993.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة العالمية و بطولة كوبا امريكا … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *