الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بول بوجبا يعوض قيمة شراؤه و يتسبب فى منح اليونايتد 200 مليون استرلينى
بول بوجبا
بول بوجبا

بول بوجبا يعوض قيمة شراؤه و يتسبب فى منح اليونايتد 200 مليون استرلينى


شهدت أول ثلاثة أسابيع من بيع قميص بول بوجبا المنتقل حديثا الى مانشستر يونايتد أرقاما قياسية حيث بلغت المبيعات الى ما يقرب من مائتان مليون جنيه استرلينى اى انه قام بتعويض تكلفة صفقة شراء اللاعب.

و قد كلفت صفقة انتقال بول بوجبا الى اليونايتد مائة و خمسون مليون جنيه استرلينى و ذلك خلال خمس سنوات موزعة على النحو الآتى:

قيمة شراء اللاعب من نادى يوفنتوس الايطالى مقابل تسعة و ثمانون مليون استرلينى و اربعة ملايين أخرى حوافز الى جانب راتب اللاعب الذى وصل الى 300 الف جنيه استرلينى شهريا.

و من جهة أخرى قام اللاعب الفرنسى بالتعبير عن عشقه لليونايتد و ولائه للفريق الانجليزى من خلال قصة شعر جديدة تحمل ألوان شعار الفريق.

فقام اللاعب بعمل قصة شعر جديدة تحمل ألوان الفريق و هم اللون الاحمر و اللو الاصفر و اللون الاسود و هى نفس الألوان التى يحملها شعار مانشستر يونايتد.

بول بوجبا

فقد نشرت الصحف الانجليزية و من ابرزها صحيفة ديلى ميل مجموعة من الصور للاعب الفرنسى و شبهت قصة شعره بالثعبان و قامت بنشر مجموعة من الصور لثعبان يحمل نفس ألوان قصة شعر بول بوجبا.

يذكر ان اللاعب البالغ من العمر ثلاثة و عشرون عاما شهدت صفقة انتقاله من يوفنتوس الايطالى الى مانشستر يونايتد جدلا كبيرا فى جميع الأوساط الرياضية فيعد الى الآن بول بوجبا أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *