الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بورسيا دورتموند يعلن عن ثانى صفقاته الصيفية
بورسيا دورتموند
بورسيا دورتموند

بورسيا دورتموند يعلن عن ثانى صفقاته الصيفية


صرح نادى بورسيا دورتموند الالمانى اليوم الجمعة الموافق الثانى و العشرون من شهر يوليو الجارى عن تعاقده رسميا مع اللاعب أندريه شورله لاعب خط وسط فريق فولفسبورج الالمانى و الذى سبق له اللعب مع نادى تشيلسى الانجليزى.
و قد صرح الموقع الرسمى لنادى بوروسيا دورتموند ان اللاعب سوف يرتدى قميص الفريق الاصفر حتى شهر يونيو 2021 لتكون بذلك ثانى صفقات النادى خلال اربعة و عشرون ساعة بعدما صرح النادى امس الخميس عن تعاقده مع مهاجم فريق بايرن ميونخ الالمانى اللاعب ماريو جوتزه.
بورسيا دورتموند
و قد اضاف ان اللاعب البالغ من العمر خمسة و عشرون عاما سوف ينتظم فى التدريبات بداية من أول اسبوع من شهر اغسطس القادم هو و الآخر ماريو جوتزه.
و لم يعلن نادى بورسيا دورتموند عن قيمة الصفقة الى الآن و لكن ذكرت صحيفة سبورت بيلد الالمانية بوقت سابق ان صفقة اللاعب شورله ستكلف النادى الالمانى ما يقرب من ثلاثون مليون يورو.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب شورله خاض مع فولفسبورج ثلاثة و ستون مباراة تمكن من تسجيل ثلاثة عشر هدفا و صنع عشرة اهداف و ايضا سبق للاعب اللعب تحت قيادة المدير الفنى لفريق بورسيا دورتموند توماس توخيل عندما كان فى ماينز عام 2009 و كان وقتها يحمل شارة القيادة.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم الكرام بأخر اخبار الانتقالات الصيفية العالمية .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *