الرئيسية / مانشستر يونايتد / بوجبا يوقع رسميا لليونايتد خلال ساعات
بوجبا
بوجبا

بوجبا يوقع رسميا لليونايتد خلال ساعات


عن الجدل الذى انتشر بالفترة الماضية بخصوص اللاعب بول بوجبا و استمراره مع يوفنتوس ام انتقاله الى مانشستر يونايتد فقد اعلنت ادارة اليونايتد ان الاعلان الرسمى للتعاقد مع اللاعب سيتم خلال الساعات القليلة القادمة فى الصفقة الاكبر بتاريخ الانتقالات العالمية.
فقد اشارت صحيفة ذا صن الانجليزية ان المدير الفنى لليونايتد البرتغالى جوزيه مورينيو قد أكد على اقتراب التوقيع بصورة رسمية مع بوجبا لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الايطالى و ذلك خلال الساعات القليلة القادمة قائلا ان لديه الكثير من المخاوف من ادارة فريق اليوفى لانها قامت بعرقلة الصفقة اكثر من مرة.
وقد صرح جوزيه مورينيو ان بول هو ما يفتقده منذ ان تولى تدريب اليونايتد فهو قطعته المفقودة فى بناء الفريق و وضع الخطة التى تضمنت اربع صفقات محورية لتعزيز الفريق فقد ضم مورينيو كلا من:
اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان سابقا و اللاعب الايفوارى إيريك بايلى و اللاعب الأرمينى هنريك مخيتاريان.
بوجبا
و قال ان بول بوجبا هو أخر قطعة تنقصنى و اضاف انا لا أؤكد الى الآن ضم بوجبا ام لا بالاخص و انه لم يوقع رسميا و لا يمكننى التحدث عن لاعبى الفرق الاخرى و لكن كل ما يمكننى قوله ان ادارة الفريق حققت لى ما يقرب من خمسة و سبعون بالمائة من مطالبى.
أقرأ ايضا:
و من الجدير بالذكر ان بول بوجبا انتقل من صفوف مانشستر يونايتد الى اليوفنتوس فى صفقة انتقال حر قبل اربع سنوات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 التشكيلة الرسمية للمان يونايتد امام بورنموث

تابِع @koraelyoum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *