الرئيسية / بطولات عالمية / التصفيات المؤهلة لأمم آسيا / هزيمه المنتخب السعودى للماليزى بهدفان مقابل لا شئ بتصفيات امم اسيا

هزيمه المنتخب السعودى للماليزى بهدفان مقابل لا شئ بتصفيات امم اسيا



تمكن المنتخب السعودى اليوم من تحقيق انتصارا على المنتخب الماليزى بهدفان مقابل لاشئ بالمباراه التى جمعت بينهم اليوم يوم الخميس مساء بملعب الجوهره المشعه من بين المنافسات الخاصه بالجوله التاسعه من المرحله الثانيه بالتصفيات المؤديه الى بطوله اسيا و بطوله كأس العالم.

اللاعبون اللذين قاموا بالتسجيل بأهداف المباراه هم اللاعب محمد السهلاوى بالدقيقه الخمسون و اللاعب تيسير الجاسم بالدقيقه الرابعه و السبعون من عمر المباراه.

و سوف نعرض لكم متابعينا الكرام بمقالنا هذا ملخص لاهم احداث المباراه.

شهد الشوط الاول تقدم كبير للمنتخبين الماليزى و السعودى و بالاخص المنتخب السعودى فقد قام المنتخب السعودى باداء رائع بالشوط الاول و حاول لاعبيه احراز هدف التقدم بمرمى المنتخب الماليزى و لكن التوفيق لم يكن حليفه.

و بالرغم من المحاولات العديده التى اخطات بالشوط الاول للمنتخب السعودى الا انه استطاع احراز اولى اهدافه بالدقيقه السابعه و الثلاثون من عمر المباراه و لكن حكم اللقاء قام بالغاؤه بداعى انه تسلل.

اما باحداث الشوط الثانى للمباراه عمل لعبوا المنتخب الماليزى على تكثيف جهودهم و المنتخب السعودى ايضا قدم أروع ما يكون من اداء بالشوط الثانى و بالاخير توفق فقد احرز بالدقيقه الخمسون من عمر المباراه اولى اهداف اللقاء من هجمه بقمه التنظيم و استحقت بالفعل ان تدخل الشباك من المهاجم محمد السهلاوى جاءت من كره مرتده من حارس المرمى الماليزى ليضعها السهلاوى بمنتهى الليونه بالمرمى.

و الهدف الثانى جاء بالدقيقه الثالثه و السبعون و قام باحرازها تيسير الجاسم و بذلك اصبح الفوز للمنتخب السعودى اليوم تصدره للمجموعه الاولى عن عدد تسعه عشر من النقاط و من بعده المنتخب الاماراتى عن سته عشر نقطه و من ثم المنتخب الفلسطينى عن تسعه نقاط.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *