الرئيسية / بطولات أروبية / مانشستر يونايتد بنهائى كأس انجلترا
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد بنهائى كأس انجلترا



تمكن فريق مانشستر يونايتد من التأهل الى نهائى كأس الاتحاد الانجليزى و ذلك بعدما فاز على فريق ايفرتون بهدفان مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بينهم بملعب ويمبلى بنصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزى.

و من الجدير بالذكر ان هذا هو التأهل الاول لفريق مانشستر يونايتد لنهائى الكأس منذ موسم 2006-2007 عندما لاقى خسارتة امام تشيلسى الانجليزى بالنهائى.

و قد احرز مروان فيلاينى الهدف الاول للمباراة بالدقيقة الرابعة و الثلاثون بعد مجهود فردى رائع للاعب الفرنسى الشاب انطونى مارسيال و يعد هو الهدف الثانى للاعب البلجيكى بالكأس بالموسم الحالى.

و قد شهد الشوط الاول سيطرة واضحة جدا من فريق مانشستر يونايتد اللذين تفننوا بأهدار الفرص بالشوط الاول امام الحارس جويل روبلس اما الشوط الثانى فقد تمكن فريق ايفرتون من قلب النتيجة لصالحة عندما قام بانزال ديلوفو بدلا من لينون.

و قد قام اللاعب روميلو لوكاكاو بأهدار ركلة جزاء بالدقيقة السابعة و الخمسون و لكن حقق اللاعب سمالينج هدف التعادل بمرماه بعد عرضية من ديلوفو بالدقيقة السادسة و السبعون.

و لكن قبل انتهاء المباراة بدقيقة قام الشاب انطونى مارسيال بتحقيق هدف الفوز لمانشستر يونايتد.

و من الجدير بالذكر فريق كريستال بالاس سيتواجة مع واتقورد بنفس ملعب المباراة غذا بنصف نهائى الكأس للبطولة و من المنتظر اقامة المباراة النهائية بملعب ويمبلى بالحادى و العشرون من شهر مايو القادم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ارسنال يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بمشاركة النني

تمكن نادي آرسنال الانجليزي من الفوز على نظيرة سوتون في دور ال16 في بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *