الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بنزيما لهذا السبب تم إستبعادى من يورو2016..
بنزيما
بنزيما

بنزيما لهذا السبب تم إستبعادى من يورو2016..



إتهم مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان بـ”الرضوخ لضغط العنصريين في فرنسا” من خلال استبعاده عن التشكيلة التي ستخوض نهائيات كأس أوروبا التي تحتضنها بلاده اعتباراً من 10 حزيران/يونيو الحالي.واستند بنزيمة (28 عاماً) الذي استبعد عن المنتخب الفرنسي منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي بسبب ابتزاز لاعب الوسط الدولي ماتيو فالبوينا في قضية الشريط الجنسي، في اتهامه لديشان إلى النجاحات الانتخابية التي حققتها مؤخراً حزب الجبهة الوطنية اليمينية.واعتبر بنزيمة أن أصوله الجزائرية لعبت دوراً في استبعاده عن النهائيات كما حال نجم نيس التونسي الأصل حاتم بن عرفة الذي استبعد عن تشكيلة ديشان النهائية رغم المستوى المميز الذي قدمه في الدوري هذا الموسم.

بنزيما
بنزيما

وقال بنزيما لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا أعلم إذا كان هذا القرار مرتبطاً بديدييه وحسب، لأني اتفق معه بشكل جيد ومع الرئيس أيضاً (رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغرايت) والجميع”.وواصل بنزيمة الذي يواجه احتمال سجنه لخمسة أعوام في حال تبين أنه مذنب في قضية ابتزاز فالبوينا: “حسناً، لقد قالوا أن من غير الممكن استدعائي إلى المنتخب، لكني لا أفهم هذا الأمر على الصعيد الرياضي. ما زلت بريئًا على الصعيد القانوني وذلك حتى إثبات العكس. يجب عليهم الانتظار حتى يصدر القضاء قراره”.ولا يزال بنزيمة أفضل هداف مع المنتخب في الجيل الحالي برصيد 27 هدفاً في 81 مباراة وذلك رغم صعود نجم لاعبين مثل أنطوان غريزمان وأنتوني مارسيال.

 

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *