الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اشادة الزمالك بكهربا لاحتواءة ازمة ماكليش
كهربا
كهربا

اشادة الزمالك بكهربا لاحتواءة ازمة ماكليش



حصل صانع العاب فريق الزمالك اللاعب محمود كهربا اشادة جهازه الفنى و مسؤولين ناديه لاحتوائة الازمة مع المدير الفنى للنادى الاسكتلندى ماكليش بعد خروجة من الملعب خلال مباراة فريقة مع حرس الحدود امس الثلاثاء الموافق السادس و العشرون من شهر ابريل الجارى للاسبوع الخامس و العشرون بالدورى الممتاز.

فقد تعرض اللاعب محمود كهربا الى موقف محرج مع ماكليش اثناء مغادرتة ارض الملعب و نزول اللاعب مايوكا بديلا عنه فقد رفض ماكليش مصافحة اللاعب و اكتفى بالطبطبة على كتفة مما ادى الى تعرض المدير الفنى الى هجوم حاد من جماهير النادى بعد انتهاء المباراة لدرجة ان البعض طالب برحيلة.

و قد قام اللاعب كهربا بالدفاع عن ماكليش عقب انتهاء المباراة و فوز الزمالك بكتابة تغريدة من خلال حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام اكد فيها انه لم يحدث على الاطلاق اى ازمات بينه و بين ماكليش و ان الخواجة لم يتعمد مطلقا عدم مصافحتة و تحدثوا مع بعض بشكل طبيعى جدا فور انتهاء المباراة.

هذا و قد تحدث اعضاء الجهاز الفنى بنادى الزمالك مع محمود كهربا فور انتهاء المباراة و اشادوا بما فعله اللاعب و نجاحة باحتواء ما حدث قبل ان يعطى مساحة و فرصة للجماهير و للاعلامين بتضخمية اكثر و اكثر مطالبين من باقى لاعبين الفريق السير بهذا النهج داخل الفريق.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 فييرا يشكر فينجر على ما قدمه لأرسنال

هاي كورة – قام أسطورة كرة القدم الفرنسية ونجم نادي أرسنال السابق وأحد أهم المرشحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *