الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / كأس خادم الحرمين / كأس خادم الحرمين الشريفين: الرائد يتفوق على الشباب
كأس خادم الحرمين الشريفين
كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين: الرائد يتفوق على الشباب


الرائد يتفوق على الشباب فى كأس خادم الحرمين الشريفين

اليوم يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر مارس لعام 2016 خرج نادى الشباب من الدور السادس عشر و ذلك ببطوله كأس خادم الحرمين الشريفين لكره القدم ( كأس الملك) و السبب وراء ذلك هو نادى الرائد.

و من الجدير بالذكر ان نادى الشباب قد خسر المباراه عن ثلاثه من الاهداف مقابل هدفين فقط بهذا اللقاء الذى اقيم بملعب الامير فيصل بن فهد بالملز و قد احرز اللاعب فهد الجهنى بهدف لناديه الرائد عن طريق ضربه جزاء بالدقيقه التاسعه عشر قبل اضافه عبد المللك الخيبرى للهدف الثانى بالمباراه مع الدقيقه الخامسه و الخمسون من عمر المباراه بالخطأ بمرماه.

و قد احرز الجهنى هدفا من جديد بالدقيقه التاسعه و السبعون لكى يرجع نادى الشباب مره اخرى و يحرز هدفيين متتاليين من خلال فيرناندو و محمد بن يطو بالدقيقتان الخامسه و الثامنون و الثامنه و الثامنون.

و قد عمل الحكم بمباراه الشباب السعودى من حرمان ضيفه الرائد مساء يوم الخميس من ابسط الحقوق وهى تعادله و بعدها الصعود الى دور الثمانيه بالبطوله بكاس خادم الحرميين الشريفين لكره القدم.

فالليوث قد خسروا على ارضهم بلقاء دور السادس عشر بثلاثه من الاهداف بمقابل هدفين و قد اعلن المحلل التحكيمى و الخبير السعودى عبدالله الكثيرى انه من خلال تصريحاته الاذاعيه للشبكه يو اف ام ان الحكم الشمرانى اخطأ بخصوص قراراه الحيوى باللقاء بالدقيقه التاسعه و الثامنون.

و قد اكمل حديثه بان الحكم لم يقم باحتساب ركله جزاء للشباب بالدقيقه قبل الاخيره من اللقاء بعدما تم لمس الكره على يد اللاعب الرائد و كان عمدا.

فهى مباراه شهدت الكثير من الجدال و بصراحه اكثر اتسمت بنوع من الغرابه.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

الاتحاد يتخطي الشباب بهدفين في دروي جميل

تابِع @koraelyoum نجح نادي الاتحاد السعودي في حسم كلاسيكو الشباب وذلك بالفوز بهدفين نظيفين خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *