الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بعد لزوم دكة البدلاء .. مختاريان يكشف عن نواياه
مختاريان
مختاريان

بعد لزوم دكة البدلاء .. مختاريان يكشف عن نواياه


ينوى صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى اللاعب الأرمينى هنريك مختاريان تقديم أفضل ما لديه خلال التدريبات القادمة لفريقه من أجل الحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات القادمة و ذلك بعدما أطاح به جوزيه مورينيو من المشاركة أساسيا خلال مباريات الفريق.

و على حسب ما أشارت اليه التقارير الأخيرة ان اللاعب هنريك مختاريان أقترب عن الابتعاد عن مانشستر يونايتد  فهو يريد الابتعاد و لو حتى على سبيل الإعارة نظرا لجلوسه المستمر على دكة البدلاء و قيل أيضا ان جوزيه مورينيو غير مقتنع باللاعب على الإطلاق الأمر الذى نفاه اللاعب و أكد أستمراره بالنادى و سيقاتل بالتدريبات من أجل المشاركة خلال المباريات القادمة.

مختاريان

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة التليجراف البريطانية ان مختاريان قد أكد انه سيقاتل خلال الفترة القادمة لكى يقنع مدربه جوزيه مورينيو بعودته مرة أخرى للمشاركة خلال المباريات و سوف يتمسك فى اى فرصة .. و أكد اللاعب ان كل مل قيل عن رحيله عن مانشستر يونايتد ليس له أساس من الصحة.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب هنريك مختاريان كان من أهم صفقات مانشستر يونايتد خلال الصيف المنقضى بعدما جاء من بوروسيا دورتموند الإلمانى و كان متوقع للاعب نجاحا باهرا مع اليونايتد و لكنه لم يتمكن من المشاركة بشكل أساسى.

و لم يكن مختاريان وحده هو من أهم صفقات الشياطين الحمر بل أنضم كلا من بول بوجبا لاعب يوفنتوس الايطالى و زلاتان ابراهيموفيتش.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هدف مانشستر يونايتد الثانى ( مانشستر يونايتد X ريال مدريد ) الكأس الدولية للابطال

تابِع @koraelyoum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *