الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور… احتفال فالنسيا بعد الفوز على برشلونة
فالنسيا
فالنسيا

بالصور… احتفال فالنسيا بعد الفوز على برشلونة



احتفل لاعبى فريق فالنسيا داخل غرفة خلع الملابس بعدما تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق برشلونة متصدر ترتيب الليجا بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب الكامب نو بقمة الجولة الثالثة و الثلاثون من مسابقة الدورى الفرنسى.

فقد قام نجوم الخافيش بالتقاط صور جماعية لهم احتفالا منهم بتحقيق الفوز على فريق برشلونة و من الطريف بالامر ان الصور كانت متشابهة لاحتفال فريق ريال مدريد بعدما تمكن من الفوز على البرسا منذ اسابيع قليلة بكلاسيكو الارض و التقطت هذه الصور بنفس غرفة الملابس و قد قام الكثيرون من رواد موقع تويتر بتشبيه التونسى ايمن عبد النور مدافع فريق فالنسيا عاريا مع صورة اللاعب كرستيانو رونالدو نجم الميرنجى الذى ظهر عاريا هو الاخر.

و من المثير ان اللاعب باكو الكاسير لاعب فريق فالنسيا قد حمل قميص الروسى دينيس تشيرشيف المعار بصفوف فريق ريال مدريد بسبب قيامه باستفزاز البارسا بالاخص و ان جماهير الاخير قد سخروا كثيرا من اللاعب بعدما كان السبب باقصاء الريال من كأس ملك اسبانيا بسبب مشاركته و هو موقوف.

 احتفال لاعبو فالنسيا بعد الفوز على برشلونة (1)

 احتفال لاعبو فالنسيا بعد الفوز على برشلونة (3)

 احتفال لاعبو فالنسيا بعد الفوز على برشلونة (2)

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *