الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بعد التعرض للأزمة .. ميسى يرفض الرحيل عن البارسا
ميسى
ميسى

بعد التعرض للأزمة .. ميسى يرفض الرحيل عن البارسا


فيما يخص ميسى صرح جوسيب فيفز المتحدث الرسمى بأسم نادى برشلونة ان النادى يرفض كل ما تعامل به اللاعب الارجنتينى ليونيل  أسطورة الفريق و ما اطلق عليه البعض بانه مجرم يستحق العقاب  و يرفض النادى الحكم الذى اطلقته عليه المحكمة الاسبانية بالسجن لمدة واحد و عشرون شهرا مع ايقاف التنفيذ و تغريمه مليونى يورو بسبب قضية الاحتيال الضريبى.
فقد صرح المتحدث الرسمى بأسم نادى برشلونة اثناء المؤتمر الصحفى الذى قامت بنقله صحيفة ماركا الاسبانية ان ميسى لاعب كبير و يرغب بتسوية الموضوع بشكل ودى من خلال دفع جميع المبالغ المستحقة عليه موضحا ان اللاعب الارجنتينى استاء من الطريقة التى تعامل بها لانه لا تليق به و غير مناسبة بالمرة.
ميسى
و قد نفى المتحدث الرسمى للبارسا ما تردد فى وسائل الاعلام المدريدية خلال الفترة الماضية بخصوص رحيل ميسى عن فريق برشلونة موضحا ان مسؤلى الفريق الكتالونى هادئون للغاية و هم دائما على تواصل مع اللاعب الذى لم يطلب ابدا الرحيل عن الفريق و لكن كل ما يزعجه تطورات قضية التهرب الضريبى ليس الا.
و قد اضاف المتحدث الرسمى انه امر طبيعى جدا ان يشعر ليونيل ميسى بأنه تعرض لظلم بين بالاخص و انه يرى ان هناك الكثير من الحالات المشابهة و لم يتم التعامل معها بهذا الشكل موضحا انه يشعر بفارق بالمعاملة و قد انهى حديثه بأن دائما برشلونة ستكون ساندة و مدعمة للبرغوث و لن تتخلى عنه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *