الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بعد التأهل .. رونالدو يكشف عن السر
رونالدو
رونالدو

بعد التأهل .. رونالدو يكشف عن السر


صرح النجم البرتغالى لاعب ريال مدريد النجم كرستيانو رونالدو عن السبب وراء عدم احتفاله بتأهل منتخب بلاده الى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الامم الاوروبية و ذلك عقب الفوز على منتخب كرواتيا بالاشواط الاضافية و الذى انتهى بهدف دون رد بمنافسات الدور السادس عشر من البطولة.
فقد اشارت صحيفة آس الاسبانية ان السبب الرئيسى فى عدم احتفال الدون هو بكاء زميله بالفريق الملكى لاعب منتخب كرواتيا لوكا مودريتش بعدما ودع منتخب بلاده البطولة.
فعلى حسب ما اشارت اليه الصحيفة ان رونالدو قال انه على الرغم من السعادة الكبيرة بالفوز و لكنه لم يظهر احتفاله بسبب ان واجبه يحتم عليه مساندة النجم الكرواتى فى هذه اللحظات لكى يخفف عنه.
و من الجدير بالذكر ان كرستيانو قد شارك صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثامن و العشرون من شهر يونيو الجارى فى تدريبات المنتخب البرتغالى استعدادا للمواجهة الحاسمة امام منتخب بولندا و التى من المقرر اقامتها فى الساعة التاسعة مساء بعد غد يوم الخميس فى مدينة مارسيليا على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة يورو 2016 المقامة حاليا فى فرنسا.
رونالدو
و من المنتظر ان يقود كرستيانو رونالدو منتخب بلاده لمواجهة قوية من اجل التأهل الى الدور النصف نهائى من البطولة مع الفائز من مباراة ويلز و بلجيكا المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ليل متروبول.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ريفالدو : سيبقى سولاري لمباراة واحدة أو مباراتين

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح ريفالدو بان سولاري  سيبقي  لمباراة واحدة أو مباراتين فقط  و ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *