الرئيسية / بطولات عالمية / معارك قضائية تهدد بطولة ميامي لتنس الاساتذة
بطولة ميامي لتنس الاساتذه
بطولة ميامي لتنس الاساتذه

معارك قضائية تهدد بطولة ميامي لتنس الاساتذة



مع بداية اخر اسبوع من بطولة ميامى لتنس الاساتذة اصبح مستقبل البطولة بمحل شك وسط المساعى الكثيرة من طرف المنظمين محاولين انقاذ بطولتهم التى تشتمل على فئتة الرجال و فئة السيدات.

فقد ظهرت ابرز الازمات بعدما قامت محكمة محلية باصدار قرار بشهر ديسمبر العام الماضى عام 2015 ينص على الغاء اية تحسينات مادية للارض او للمرافق بملعب البطولة المسمى بكراندون بارك.

و قد استمرت القضايا بين كلا من ورثة الجهات المانحة الارض بجزيرة كى بيسكاين و بين الادارة الحالية للبطولة لمدة اعوام طويلة و هذا تسبب بدورة بتأخر البطولة بشكل كبير و لم تتمكن من مواكبة منافستها بطوله انديان ويلز من حيث الوسائل للراحة و المساحة و المرافق الخاصة لكلا من اللاعبين او الجمهور.

و الان يوجد رأى حول نقل مقر البطولة من ميامى بعدما اقامت 3 سنوات بها فالمخططون اصبحوا ينظمون لاعادة الهيكلة للبطولة عن تكلفة قد تصل الى خمسون مليون دولار امريكى من مدخراتهم الخاصة دون تحمل المدينة ايه تكاليف.

اما عن الراغبين باستضافة البطولة فهم كثر مثل دولة الصين و بالتأكيد الكثير من دول الخليج بالاضافة الى فلوريدا الامريكية.

و لكن من الواضح ان العائلة المتبرعة بأرض الملعب و هى عائلة ماثيسون ليست راغبة بالتخلى عن البند الذى ينص على استمرار البطولة على الارض لتحقيق المنفعة العامة و ذلك منذ اربعينات القرن الماضى.

و قد اعلن مدير البطولة و هو ادم باريت اننا كمنظمون نستكمل مسيرتنا بالتركيز على الاستضافة للبطولة لكى تصبح ذات مستوى عالمى من عام الى اخر و ايضا نرغب بمستقبل افضل لها و اكمل قائلا اننا لدينا ثمانى اعوام و ثمانى بطولات بعقد الايجار الحالى متبقين و سنعمل جاهدين لاستكمال التطويرات المطروحة علينا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المنتخب الفرنسي يتوج بطلاًُ لبطولة العالم لكرة اليد

نجح المنتخب الفرنسي لكرة اليد من التتويج ببطولة العالم الخامسة والعشرين، وذلك في احراز جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *