الرئيسية / بطولات عالمية / اهلى طرابلس يودع بطولة دورى ابطال افريقيا
اهلى طرابلس
اهلى طرابلس

اهلى طرابلس يودع بطولة دورى ابطال افريقيا



بالرغم من الفوز الذى حققه فريق اهلى طرابلس اليوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر ابريل الجارى بهدفان مقابل هدف على فريق  أسيك أبيدجان بأياب الدور ثمن النهائى ببطولة دورى ابطال افريقيا الا انه ودع البطولة و يتأهل على حسابه الفريق الافوارى لدور المجموعات بسبب فوزه بمباراة الذهاب بهدفان مقابل لا شئ مستغلا بذلك قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين بحالة التعادل.

و بذلك حصل  أسيك أبيدجان على بطاقة التأهل الخامسة لدور المجموعات من دورى ابطال افريقيا لينضم الى فريق الزمالك و فريق الوداد المغربى و فريق وفاق سطيف الجزائرى و فريق زيسكو الزامبى.

اما فريق اهلى طرابلس فسينضم الى فريق الترجى و الملعب القابسى التونسيان و  ساجرادا إسبيرانسا الأنجولى و الملعب المالى و الفتح الرباطى المغربى و فريق مازيمبى الكونغولى و المريخ السودانى و مولدية بجاية الجزائرى بالدور السادس عشر الثانى لبطولة الكونفدرالية التى ستقام قرعته بالواحد و العشرون من شهر ابريل بين الفرق المتأهلة من الدور الاول مع الفرق التى ودعت نفس الدور من بطولة دورى ابطال افريقيا.

و من المنتظر اقامة قرعة دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا بالرابع و العشرون من شهر مايو القادم لتحديد اطراف مجموعتى دور الثمانية لدورى ابطال افريقيا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة 1-0 وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *