الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نهائيات بطولة الكايت سيرف بالجونة بالغردقه
بطولة الكايت سيرف بالجونة
بطولة الكايت سيرف بالجونة

نهائيات بطولة الكايت سيرف بالجونة بالغردقه



استطاع اللاعب عماد محمود المصرى المشارك ببطوله العالم للكايت سيرف بالبيج ايرو من تحقيق المركز الرابع بالبطوله التى انتهت فعالياتها المقامه بمنطقه الجونه بمدينه الغردقه بالسابع و العشرون من شهر مارس الجارى.

و قد تمكن من المشاركه بهذه البطوله خمسه و عشرون دوله يمثلونهم خمسون لاعب من الجنسين سواء اكانوا لاعبين دوليين او لاعبين مصرين كان على راسهم اللاعب عماد محمود و ايضا شارك من مصر اللاعب حسين على الدين الذى وصل الى الدور قبل النهائى و ايضا اللاعب كريم محمود بطل العالم بالكايت سيرفينج تحت عام 12 سنه بعام 2014.

و هذه البطوله اقيمت بالجونه بالغردقه و الجميع اشاد بهذه البطوله و كيف انها كانت منظمه و الجميع تمتع باللعب او المشاركه هناك.

هذا و قد اعلن رئيس الاتحاد المصرى للشراع و الانزلاق على المياه مدحت خليل انه تم الاتفاق مع الاتحاد الدولى للكايت سيرفينج على اقامه بطوله العالم القادمه للكايت سيرفينج بجمهوريه مصر العربيه و ذلك بشهر يونيو القادم من العام الحالى عام 2016.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *