الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / برشلونة تسحق إيبار باربعة أهداف نظيفة
فريق برشلونة
فريق برشلونة

برشلونة تسحق إيبار باربعة أهداف نظيفة



استطاع نادى برشلونة سحق إيبار برباعيه نظيفه و قام بتحقيق هذه الاهداف كلا من ليونيل مسى و منير الحدادى و لويس سواريز و تم ذلك بالمباراة التى اقيمت ببلدية ابوروا و ذلك بالجوله الثمانيه و العشرون من الدورى الاسبانى.

و من الجدير بالذكر ان هذا الفوز الذى حققتة برشلونة يكمل مجموعه السته و ثلاثون مباراه دون تعرضه لاى خساره من اى نوع و بذلك يعادل رقم المدرب ساكى بالميلان لعام 1990-1991.

و قد قام نادى برشلونة بافتتاح المباراه هجوما دائما وقام بهز الشباك بوقت مبكر جدا و استطاع برشلونه تحقيق هدف بالدقيقه السابعه و جاء الهدف الاول من خلال تمريره من المدافعين لسواريز الذى قام بالتوغل عن منطقه الجزاء قام بتقديم كره عالميه و سهله الوصول لمنير الحدادى لكى يسددها بمنتهى السهوله فى الشباك و بالتالى حقق اول هدف لفريقه.

و قد قام ايبار محاولا الرد على اول هدف بمنتهى السهوله باولى هجماته السريعه التى قادها رادوسيفيتش و ناقل بها عرضيه اكثر من رائعه لراميس والذى قام بالانقضاض عليها براس قويه جدا فقد مرت كرته بالاخير من فوق العرضه.

و قد استطاعت برشلونة ضاغطه على المباراه بشكل كبير من خلال مجموعه من التمريرات التى مرنها الارجنتينى الرائع ليونيل ميسى و اعطى لزملائه مجموعه من الكرات بقدم ذهبيه منه و اصبح بارزا هذا الامر بالدقيقه الثلاثه و ثلاثون فقد عمل على ارسال كره ذهبيه الى منير الحدادى بالجهه اليسرى لكى يسددها بالاخير بمنتهى القوى و لكنها افتقدت بعض الدقه فاصبحت محاذيه الى القائم الايمن.

فبالاخير تمكنت برشلونة من تحقيق الانتصار و تنافس بالدورى الاسبانى على صداره الدورى و من المتوقع ان تحصل عليها فهى تستحق.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *