الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة يهدى الدورى و الكأس الى أحد الكنائس
برشلونة
برشلونة

برشلونة يهدى الدورى و الكأس الى أحد الكنائس


اتخذ نادى برشلونة الاسبانى قرارا يتعلق ببطولة الكأس و الدورى المحققتان بالموسم الحالى.

فقد قرر النادى الكتالونى تقديم كلا من بطولة الدورى الاسبانى و كأس ملك اسبانيا الى كنيسة  (la verge de la mercè) فهى عادة من عادات الفريق الكتالونى كجزء من احتفالاته بالنجاحات التى حققها بالمواسم المنقضية.

فعلى حسب ما اعلنت عنه صحيفة سبورت الكتالونية ان نادى برشلونة سيقوم بتقديم البطولتين غدا الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو الى كنيسة  (la verge de la mercè).

و من جهة اخرى ذكرت الصحيفة  ان هناك ما يحيل انتقال اللاعب ليون صامويل الى الفريق بعدما اشارت الكثير من الاخبار ان اللاعب على وشك الانتقال الى البارسا.

برشلونة

فصرحت الصحيفة ان مدرب الفريق الكتالونى لويس انريكى غير مقتنع باللاعب فقد شاهده كثيرا و الى الان لم يجد فيه نواقص الفريق و لم يرى اى اضافة جديدة للاعب.

و من الجدير بالذكر ان نادى فيورتينا الايطالى راغب بأستمرار تواجد اللاعب كريستيان تييو بالموسم القادم و من المتوقع ان المدير الجديد بانتاليو كورفينو سوف يسافر اليوم الابعاء الى برشلونة لكى يتفاوض بشأن المهاجم.

فعلى حسب ما ذكرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الايطالية ان فيورتينا ينوى التوقيع بشكل نهائى مع اللاعب بعدما لعب لهم على سبيل الاعارة بالموسم المنقضى فقط و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار النادى الكتالونى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *