الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : برشلونة يقترب من حسم صفقة مهاجم اشبيلية
برشلونة
برشلونة

كورة اليوم : برشلونة يقترب من حسم صفقة مهاجم اشبيلية


صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية بأن برشلونة مستمرة مفاوضاته مع فريق اشبيلية الى الاسبابيع القادمة و ذلك من اجل التعاقد مع المهاجم الفرنسى كيفين جاميرو.
فقد اشارت الصحيفة ان الفريق الكتالونى سيقدم عرضا جديدا للحصول على خدمات اللاعب بعد الاهتمام به لكى يتم تدعيم الخط الهجومى للفريق الكتالونى مشيرة الى ان فريق اشبيلية قد طلب بمقابل الاستغناء عن اللاعب اربعون مليون يورو.
و قد اضافت الصحيفة ان الاعب كيفين جاميرو اقترب و بشدة من الانضمام لصفوف فريق برشلونة خلال الفترة القليلة القادمة بالاخص و ان فريق اشبيلية بدأ يفكر جديا بالكثير من اللاعبين البدائل فى حال رحل و من بينهم اللاعب حاتم بن عرفة.
و قد اشارت الصحيفة ان مهاجم فريق اشبيلية سوف يعقد اجتماعا مع كلا من السكرتير و المدير الفنى للفريق الاندلسى لكى تتحدد وجهة اللاعب بالفترة القادمة مع العلم بأن المهاجم الفرنسى سجل تسعة و عشرون هدفا بمختلف البطولات مع فريقه بالموسم المنقضى.
برشلونة
و قد اشارت الصحيفة الكتالونية من جهة اخرى ان مسؤلى الفريق الاندلسى يؤكدون ان جاميرو ليس للبيع و ليس للنادى حاجة للاستغناء عن اللاعب موضحة ان الفريق لديه نيه بالتجديد مع اللاعب لمدة موسمين اضافين الذى سينتهى عقده فى عام 2018.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار برشلونة و الانتقالات الصيفية القادمة … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 دينيس سواريز : أخر رحلة في الموسم

تابِع @koraelyoum هاي كورة – غرد دينيس سواريز من خلال حسابه على التويتر حول رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *