الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة يقترب من حسم خامس صفقاته للموسم الحالى
برشلونة
برشلونة

برشلونة يقترب من حسم خامس صفقاته للموسم الحالى


أوشك نادى برشلونة الاسبانى عن حسم خامس صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الحالى بعدما توصل الى اتفاق نهائى على ضم اللاعب الشاب لوسيانو فييتو و من المنتظر ان تحسم الصفقة بشكل نهائى خلال الايام القليلة القادمة.
فعلى حسب ما توصلت اليه صحيفة سبورت الكتالونية ان فريق برشلونة قد توصل الى اتفاق نهائى مع فريق أتلتيكو مدريد على ضم اللاعب الارجنتينى لوسيانو فييتو البالغ من العمر اثنان و عشرون عاما و ذلك مقابل ثلاثة ملايين.
و المنتظر الآن موافقة اللاعب نفسه على الانضمام الى الفريق الكتالونى من اجل انهاء الصفقة المتوقع الاعلان عنها بعد غد يوم الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر يوليو الجارى.
و هدف البارسا من ضم هذا اللاعب هو ان يكون بديلا لثلاثى الفريق الارجنتينى ليونيل ميسى و لويس سواريز و البرازيلى نيمار دا سيلفا.
برشلونة
و من الجدير بالذكر ان هذا الصفقة تعد الخامسة لفريق برشلونة بعد ضم كلا من اللاعب لوكاس دين و اللاعب أومتيتى و اللاعب أندريه جوميز و اللاعب دينيس سواريز.
و على حسب ما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية ان خط وسط فريق برشلونة الآن اصبح مكتظ باللاعبين بعدما وصل عددهم الى ثمانى لاعبين بعدما تم التعاقد مع جوميز.
ان المدير الفنى للبارسا لويس إنريكى كان اعتماده بشكل اساسى على الثنائى أندريس انيستا و ايفان راكيتيتش بالموسم الماضى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *