الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة يقترب من حسم بديل msn
برشلونة
برشلونة

برشلونة يقترب من حسم بديل msn


يستعد نادى برشلونة الاسبانى الى انهاء صفقة التعاقد مع بديل msn و هم ليونيل ميسى و لويس سواريز و نيمار و ذلك مع نهاية الاسبوع القادم.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة سبورت الكتالونية ان نادى برشلونة الاسبانى يواصل مفاوضاته مع اكثر من مهاجم و لكن معظم المهاجمين ممن يرغب الفريق الكتالونى بالتعاقد معهم مشتركين فى الاولمبياد من بينهم اللاعب لوان و ايضا مهاج فريق فيورنتينا الايطالى الاعب ماريو جوميز الذى داخل مؤخرا الى اهتمامات البارسا.
برشلونة
و على حسب توقعات الصحف الاسبانية فأن المهاجم الجديد سيكون جاهز للمشاركة فى لقاء السوبر الاسبانى ضد فرق اشبيلية و المقرر اقامته بالرابع عشر من شهر اغسطس الجارى كما خطط لويس إنريكى مدرب الفريق الكتالونى.
و عن اخر اخبار البارسا فقد ذكرت صحيفة آس الاسبانية ان مدافع فريق برشلونة اللاعب توماس فيرمايلين طلب من ادارة النادى مهلة اسبوع لاتخاذ قرار بشأن مستقبله فاللاعب يعلم جيدا انه بعد وصل أومتيتى ستكون مشاركته ثانوية.
و الآن يتلقى توماس فيرمايلين مجموعة من العروض من نادى روما الايطالى و نادى ليفربول الانجليزى الا ان الجيالاروسو الاقرب للفوز بخدمات اللاعب.
و من الجدير بالذكر ان لاعب برشلونة الجديد لوكاس دين قطع اجازته و التحق بالفريق و من الممكن ان يلعب أول مباراة له مع البارسا بالعاشر من اغسطس الجارى ضد فريق سامبدوريا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *