الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / برشلونة يطالب قادة الفريق بعدم الحديث حول الحكام

برشلونة يطالب قادة الفريق بعدم الحديث حول الحكام



كشف اليوم المدير التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني، أوسكار جراو، في بيان رسمي على أن النادي قد طلب اليوم من قادته ومدافع الفريق جيرارد بيكيه عدم انتقاد الحكام بعد لتجنب الإضرار بالفريق.

حيث أنة في خلال مأدبة إفطار اليوم في برشلونة في إطار (منتدى أوروبا. منصة كتالونيا)، قال جراو “تحدثنا مع قادة الفريق ومع بيكيه وأوضحنا لهم رغبة النادي في عدم التحدث بشأن الحكام”.

الجدير بالذكر على أن مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، قد انتقد ازدواجية التحكيم في بلاده عقب الخسارة على ملعب أثلتيك بلباو بهدفين لواحد بذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الملك، في مباراة كانت مليئة بالقرارات الجدلية وشهدت أكثر من حالة طرد.

حيث شنت اليوم الجماهير غضبها على حكم لقاء سان ماميس، فرنانديز بوربالان، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لتغاضيه عن احتساب أكثر من ركلة جزاء واضحه للفريق الكتالوني.

وقد أوضح اليوم جراو “في النهاية أرض الملعب هي حيثما يتم اثبات أنك الأفضل” ولكن بالرغم من وجود قرارت تحكيمية تضر بالفريق “باستمرار”، إلا أنه “من الأساسي الثقة في اللعب النظيف والايمان بشرف الحكام”.

وأشار جراو خلال تصريحاته إلى الغياب المثير للجدل للاعبي البرسا الأربعة ليونيل ميسي واندريس إنييستا ولويس سواريز وجيرارد بيكيه عن حضور حفل جوائز “الأفضل” التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليل الأحد بزيورخ، قائلا إن قرار عدم الحضور لم يأت بشكل فردي بل تم تنسيقه مع النادي.

وقد أوضح أن “النتائج الرياضية هي الأهم وتقرر إراحة اللاعبين والتركيز على مباراة اليوم (أمام أثلتيك بلباو بكأس الملك)، وهو أمر هام. والفيفا تفهم الأمر”.
حيث انة قد نفي اليوم في حوارة تدهور العلاقة بين نادي برشلونة الاسباني واتحاد الفيفا وذلك على إثر غياب اللاعبين عن حضور الحفل الأخير، حيثد أكد على أن الأمر لن يسئ للنادي.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

جاريث بيل لعودة للمشاركة مع ريال مدريد من جديد

كشف اليوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الاسباني، في بيان رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *