الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : برشلونة يضع خطة للحفاظ على ماسكيرانو
برشلونة
برشلونة

كورة اليوم : برشلونة يضع خطة للحفاظ على ماسكيرانو


يعمل الآن نادى برشلونة الاسبانى على وضع خطة لتجديد عقد مدافعه الارجنتينى خافيير ماسكيرانو خلال الفترة القادمة لانه يرغب بالابقاء على اللاعب أطول فترة ممكنة على ملعب الكامب نو و ذلك بعدما حسم النادى الكتالونى تجديد نيمار دا سيلفا.
فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فأن النادى الكتالونى يرغب بالبقاء على ماسكيرانو و يبحث عن صيغة مناسبة ترضى الطرفان و ذلك الاخص بعد التصريحات التى اطلقها اللاعب بالفترة الاخيرة و التى عبر فيها عن حبه الشديد للفريق الكتالونى فقال اننى أرغب بالبقاء مع البارسا لسنوات عديدة ليغلق جميع الالسنة التى شككت ببقاؤه مع البارسا و ايضا يقطع الطريق على يوفنتوس و غيره مما يرغبون بالتعاقد مع اللاعب.
و على الرغم من ان البارسا يرغب بأرضاء ماسكيرانو الا انه سيأمن نفسه ايضا بوضع شرط جزائى بعقده يصل الى مائة مليون يورو و ذلك حتى لا يتكرر سيناريو رحيل دانيل ألفيس الذى انتقل مؤخرا الى يوفنتوس الايطالى هذا الصيف.
برشلونة
و من جهة أخرى يبحث برشلونة عن البدائل لتعزيز صفوف الفريق بجميع المراكز و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و لكن الهدف الاول للبارسا التعاقد مع من يسد مكان ليونيل ميسى و لويس سواريز و نيمار فى حال اى اصابة او ظروف طائة منعتهم من المشاركة.
و قد اشارت الصحيفة الكتالونية انه قبل ان يتم التعاقد مع نيمار كان هناك مخطط لضم اللاعب باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الايطالى و لكن الان مع بقاء نيمار يوجد لدى برشلونة الكثير من البدائل من امثلتهم فييتو مهاجم فريق اتلتيكو مدريد و مهاجم فريق اشبيلية كيفن جاميرو الى جانب لوكاس بيريز لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الذى قدم موسما رائعا مع الفريق سجل بهم سبعة عشر هدفا و صنع احدى عشر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *