الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة يساوى سواريز بنيمار .. و أردا توران ألعب و لو دقيقة واحدة
برشلونة
برشلونة

برشلونة يساوى سواريز بنيمار .. و أردا توران ألعب و لو دقيقة واحدة


أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن استعداده لرفع أجر لويس سواريز الى ستة عشر مليون يورو سنويا و ذلك من أجل اقناعه بالتجديد مع الفريق حتى عام 2020.

فعلى حسب ما صرحت به وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة يسعى للتجديد مع لاعب منتخب أوروجواى و ذلك مع أعياد الكريسماس موضحا أن ادارة الفريق الكتالونى قررت رفع راتب المهاجم من عشرة ملايين يورو الى ستة عشر ملايين يورو سنويا ليكون بذلك متساويا مع راتب اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا.

و على حسب ما نشرته وسائل الإعلام أن لويس سواريز اذا وافق سينضم الى نيمار فى قائمة الأعلى أجرا مع برشلونة و ذلك خلفا للاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى يتقاضى أجرا سنويا 21.2 مليون يورو.

برشلونة

و عن آخر أخبار البارسا فقد صرح اللاعب التركى أردا توران عن رغبته فى انهاء مسيرته الكروية بصفوف الفريق الكتالونى مؤكدا أنه الفريق الأفضل الى الآن بالعالم أجمع.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها لاعب خط وسط برشلونة الى وسائل الإعلام التركية قائلا :” أنه يشعر بالأرتياح الشديد مع البارسا و اذا طلب منه لويس إنريكى الجلوس على مقاعد البدلاء سيبقى و حتى اذا طلب منه المشاركة فى المباريات لمدة دقيقة واحدة سيشارك مضيفا .. انه يرغب فى اعتزال كرة القدم فى الكامب نو “.

و من جهة أخرى يستعد برشلونة الى خوض الانتقالات الشتوية القادمة بصفقات من العيار الثقيل بعدما أدلى برغبته فى ضم اللاعب جواو كانسيلو لاعب فريق فالنسيا.

فقد أشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن عدم اقتناع المدير الفنى للبارسا باللاعب أليكس فيدال الذى لم يتمكن من سد الفراغ الذى أحدثه دانيل ألفيس الذى انضم الى اليوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الماضية سيضطره الى التعاقد مع جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق فالنسيا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *