الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / ملخص مباراة برشلونة و سبورتنج خيحون
برشلونة
برشلونة

ملخص مباراة برشلونة و سبورتنج خيحون



تمكن فريق برشلونة من استعادة صدارة الليجا بعدما تمكن من الفوز على ضيفه سبورتنج خيخون بنتيجة ستة اهداف مقابل لا شئ بالمباراة التى اقيمت بينهم مساء يوم السبت الموافق الثالث و العشرون من شهر ابريل الجارى و ذلك بملعب الكامب نو بمنافسات الجولة الخامسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الاسبانى.

فقد تم النجم الارجنتينى ميسى من تسجيل اولى اهداف اللقاء بالدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة ليرتفع بذلك رصيدة الى خمسة و عشرون هدفا بالموسم الحالى لليجا.

و بذلك يكون البرغوث الارجنتينى قد رفع رصيدة الى اربعون هدفا بخمسة و اربعون مباراة خاضها بالكثير من البطولات بالموسم الحالى ليسجل بذلك رقما قياسيا فقد نجح بتسجيل اربعون هدفا بالموسم السابع على التوالى.

و قد احرز النجم لويس سواريز اربعة اهداف بالدقيقة الثالثة و الستون و الدقيقة الرابعة و السبعون و الدقيقة السابعة و السبعون باخر دقيقتان من ضربتان جزاء و بالدقيقة الثامنة و الثمانون من عمر المباراة لينفرد بذلك سواريز بصدارة هدافى الدورى بعدما رفع رصيده الى اربعة و ثلاثون هدفا بالموسم الحالى و ذلك بفارق ثلاث اهداف عن النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو الذى غاب عن مواجهة ريال مدريد امام رايو فاليكانو و التى اسفرت عن فوز الميرنجى بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.
و بذلك اصبح سواريز ثانى لاعب بتاريخ فريق برشلونة ناجح بتخطى الخمسون هدفا بموسم واحد بالكثير من البطولات و ذلك خلف اللاعب ليونيل ميسى فيتملك ثلاثة و خمسون هدفا بالموسم الحالى حتى الان.
و قد سجل اللاعب نيمار البرازيلى الهدف الخامس للفريق الكتالونى من ركلة جزاء بالدقيقة السادسة و الثمانون من عمر المباراة.

و اخرج المدافع جيرارد بيكه الكرة من على خط المرمى للفريق الكتالونى بالدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

و بذلك يكون برشلونة قد استعاد صدارة ترتيب الليجا بعدما تمكن من رفع رصيده الى اثنان و ثمانون نقطة بالتساوى مع فريق اتليتكو مدريد اما الريال خلفهم برصيد واحد و ثمانون نقطة اما رصيد سبورتج خيخون قد تجمد عند الاثنان و الثلاثون نقطة بالمركز الثامن عشر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تابِع @koraelyoum تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *