الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / موعد مباراة برشلونة وخيخون و القناة الناقلة
مباراة برشلونة
مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة وخيخون و القناة الناقلة



يستضيف فريق برشلونة الاسبانى اليوم السبت الموافق الثانى و العشرون من شهر ابريل الجارى فريق سبورتنج خيخون بمنافسات الجولة الخامسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الاسبانى.

اما عن موعد مباراة برشلونة و خيخون فستقام بالساعة الثامنة من مساء اليوم بملعب الكامب نو بتوقيت القاهرة و ستبث المباراة على قناة beIN sports 3HD.

و يتصدر فريق برشلونة الليجا برصيد تسعة و سبعون نقطة و يكون متفوقا بفارق بالاهداف على اتليتكو مدريد الذى يتقاسم الصدارة معه و ياتى خلفهم فريق ريال مدريد صاحب الثمانية و السبعون نقطة اما فريق  سبورتنج خيخون يحتل المركز الثامن عشر بالترتيب عن رصيد اثنان و ثلاثون نقطة من اجمالى اربعة و ثلاثون مباراة خاضها الى الان.

و لا بديل لفريق برشلونة سوى تحقيق الفوز من اجل مواصلة مشوارة الصعب بالاحتفاظ بلقب الليجا و ذلك للمرة الثانية على التوالى و من المنتظر ان يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق رايو فايكانو بالساعة الرابعة عصرا اليوم و ايضا سيلتقى فريق اتليتكو مدريد مع فريق مالاجا بتمام الساعة السادسة و الربع بملعب فيسنتى كالديرون.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تابِع @koraelyoum تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *