الرئيسية / بطولات عالمية / ملخص مباراة برشلونة واتليتكو مدريد
برشلونة
برشلونة

ملخص مباراة برشلونة واتليتكو مدريد



تمكن فريق اتليتكو مدريد من التأهل الى الدور النصف نهائى لدورى ابطال اوروبا بعدما تمكن من الفوز على فريق برشلونة بهدفان دون رد بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب فيسنتى كالديرون باياب الدور الربع نهائى بدورى ابطال اوروبا بمجموع المباريتان ثلاثة اهداف مقابل هدفان لاتليتكو مدريد.

و قد تمكن اللاعب انطوان جريزمان من تحقيق هدفين المباراة اليوم بالدقيقة السادسة و الثلاثون و بالدقيقة الثامنة و الثمانون نتيجة ركلة جزاء ليسجل بذلك أولى خسارة الفريق الكتالونى بدورى ابطال اوروبا بالموسم الحالى.

و من الجدير بالذكر ان هذه المباراة هى الثانية التى يقوم فيها فريق اتليتكو مدريد باقصاء فريق برشلونة من الدور الربع نهائى فالمرة الماضية كانت بالموسم قبل الماضى عندما خسر الروخى بلانكوس البطولة امام فريق ريال مدريد.

و هذه تعد المباراة رقم 350 للمدافع بيكيه مع فريق برشلونة بجميع البطولات بالاضافة الى مشاركة انيستا كواحد من اكثر اللاعبين الذى سيشارك بالربع نهائى بدورى الابطال عن رصيد سبعة عشر مباراة.

و بذلك يكون فريق اتليتكو مدريد قد انضم الى بايرن ميونخ و مانشستر سيتى و ايضا ريال مدريد بالدور النصف نهائى التنى ستحدد قرعتة يوم الجمعة القادم بمدينة نيون السويسرية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *