الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة .. لا يهمنا عرض الريال لضم نيمار
برشلونة
برشلونة

برشلونة .. لا يهمنا عرض الريال لضم نيمار


صرح المدير الرياضى لفريق برشلونة روبيرت فرنانديز أن الهدف وراء بقاء اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا فى بلاده و عدم العودة الآن بالأخص بعدما انتهت مشاركة اللاعب مع منتخب البرازيل فى أولمبياد ريو دى جانيرو قبل أسبوعين هو عدم عودة اللاعب و الانضمام الى صفوف البارسا و من ثم استدعاؤه مرة أخرى من منتخب بلاده.

فقد أعلن فرنانديز من خلال التصريحات التى أدلى بها فى المؤتمر الصحفى ان السبب وراء عدم استدعاء نيمار الى برشلونة أن اللاعب كان سيعود الى البارسا و من ثم يتم استدعاؤه مرة أخرى من منتخب بلاده بعد خمسة أيام فقط للمشاركة فى التصفيات المؤهلة للمونديال.

يذكر ان نيمار دا سيلفا قد انضم الى تدريبات منتخب بلاده الأول استعدادا للمشاركة فى مباراة الإكوادور المقرر اقامتها الآن فى تمام الساعة الحادية عشر و من ثم المشاركة فى مباراة كولومبيا المقرر اقامتها بالسابع من شهر سبتمبر الجارى ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤدية الى كأس العالم 2018 فى روسيا.

و أكمل فرنانديز ان اللاعب البرازيلى لم يطلب ابدا مد اجازته و لكن المدير الفنى لفريق برشلونة لويس إنريكى هو من طلب منه البقاء مع منتخب بلاده.

برشلونة

و من جهة أخرى رد فرنانديز عندما تم سؤاله على العرض الذى قدم لنيمار من ريال مدريد فقال:

” لا يهم العروض التى طرحت لضم نيمار دا سيلفا لأن اللاعب أكد خلال تصريحاته مرارا و تكرارا أنه يرغب بالأستمرار مع برشلونة لسنوات طويلة “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *