الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة تصارع لضم هذا اللاعب..
ماتا
ماتا

برشلونة تصارع لضم هذا اللاعب..



يهتم نادي برشلونة الإسباني بضم مواطنه خوان ماتا لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية عديدة. و قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) ذات النزعة الكتالونية إن اللاعب أصبح قريبا من الرحيل عن النادى الأحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما تعاقد الأخير مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا للفريق بداية هذا الموسم 2016-2017 . يشار إلى أن خوان ماتا كان قد رحل عن تشيلسي حينما كان جوزيه مورينيو مديرآ فنيآ للنادى الأزرق بصورة غير متوقعه حيث كان يقدم أداء طيبا، حيث قيل أن السبب وراء هذا كان خلافات مع مورينيو.وذكرت (موندو ديبورتيفو) أن اللاعب كان يتواجد في مدينة برشلونة الأسبوع الماضي الأمر الذي يعزز فرضية أن زيارته كانت من أجل المفاوضات بخصوص الانتقال المحتمل للنادى الكتالونى .

ماتا
ماتا

يشار إلى أن برشلونة سبق وسعى لضم ماتا مرتين قبل ذلك ولكن الأمور لم تكلل بالنجاح.ولكن هذه المرة  يطمع النادى الكتالونى فى ضم اللاعب والحصول على خدماتة بداية من الموسم المقبل.وذلك بعد موسم جيد للفريق الكتالونى وحصوله على بطولتى الدورى والكأس معآ .و خوان ماتا هو لاعب كرة قدم  أسبانى محترف من مواليد مدينة فيلافرانكا أوتيس دي أوكا في 28 أبريل 1988. يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ عام 2014.ويذكر أن خوان ماتا ذات ميول كتالونية ولديه رغبة شديدة فى الإنضمام إلى نادى برشلونة.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *