الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة فى مأزق بعد فقدان 16 لاعب
برشلونة
برشلونة

برشلونة فى مأزق بعد فقدان 16 لاعب


انضم الكثيرون من لاعبى فريق برشلونة الاسبانى الى منتخابات بلادهم لكى يشاركوا فى المباريات خلال فترة الاجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم المقرر اقامتها من التاسع و العشرون من شهر اغسطس الجارى الى الثالث من شهر سبتمبر القادم.

فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة سبورت الكتالونية انه تم ضم ستة عشر لاعبا من برشلونة الى منتخابات بلادهم و ذلك من اجل خوض التصفيات المؤدية الى كأس العالم فى روسيا 2018.

و أكملت الصحيفة انه انضم الى منتخب اسبانيا كلا من اللاعب جوردى ألبا و بيكيه و اللاعب جيرارد و اللاعب سيرجيو بوسكيتس و سيرجى روبرتو و انضم كلا من اللاعب دينيس سواريز و اللاعب منير الحدادى الى المنتخب تحت عمر ال 21 عام و ذلك من اجل المشاركة فى التصفيات المؤدية الى كأس الامم الاوروبية للشباب.

و قالت الصحيفة انه تم استدعاء مجموعة كبيرة من لاعبى برشلونة من قبل منتخبات بلادهم و هم  اللاعب الالمانى أندريه تير شتيجن و الثنائى الفرنسى صامويل أومتيتى و لوكاس دين و اللاعب الكرواتى إيفان راكيتيتش و اللاعب البرتغالى أندريه جوميز و حارس المرمى الهولندى ياسبر سيليسين.

اما من قارة امريكا الجنوبية فقد تضمنت قائمة اللاعبين الغائبين عن برشلونة كلا من اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى و الارجنتينى خافيير ماسيكرانو و البرازيلى نيمار دا سيلفا و الاوروجويانى سواريز.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تابِع @koraelyoum تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *