الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة تسعى لتجديد عقد ماسيكرانو
برشلونة
برشلونة

برشلونة تسعى لتجديد عقد ماسيكرانو


يحاول مسؤلى الكرة بنادى برشلونة الاسبانى اغلاق ملف التجديد مع المدافع الارجنتينى خافيير ماسكيرانو مع الفريق الكتالونى خلال الفترة القادمة.
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية ان ادارة البارسا تسعى الآن الى الانتهاء من التجديد مع اللاعب خافيير ماسيكرانو على الرغم من الفترة الصعبة التى يمر بها اللاعب بعد الهزيمة التى تلاقها مع منتخب بلاده ببطولة كوبا امريكا امام منتخب تشيلى بركلات الترجيح خلال المباراة النهائية التى جمعتهم فجر يوم الاثنين.
اشارت الصحيفة ان برشلونة متفهم جيدا رغبة ماسيكرانو بالحصول على قدر من الراحة و لكن الفكرة الاساسية هى حسم كل الامور قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد و المقرر لها التاسع عشر من شهر يوليو القادم.
و اضافت الصحيفة ان مسؤلى برشلونة سوف يبدءون المفاوضات الجدية مع اللاعب خلال الاسابيع القليلة القادمة موضحة انه من المنتظر ان يسافر وكيل اعمال اللاعب الى المدينة الكتالونية من اجل حل القضايا المتعلقة بالتجديد للاعب.
برشلونة
و على الرغم من تصريحات المدير الرياضى لنادى برشلونة روبرت فيرنانديز بوقت سابق ان خافيير ماسيكرانو ليس للبيع و لن يسمح له بالرحيل عن الكامب نو بالاخص بعد تمسك المدير الفنى للبارسا لويس انريكى باللاعب الا ان ماسيكرانو لا يشعر بالراحة الى جانب عدم تقديره من الناحية المادية بالشكل المطلوب.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر الانتقالات الصيفية العالمية … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *