الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ريال سوسيداد يهزم برشلونة بهدف مقابل لا شئ
برشلونة
برشلونة

ريال سوسيداد يهزم برشلونة بهدف مقابل لا شئ



لاقى فريق برشلونة الاسبانى اليوم خسارتة امام مضيفه ريال سوسيداد بهدف دون رد و بذلك يكون قد خسر ثلاثة نقاط غالية بصراع الحفاظ على الليجا.

فقد اقيمت اليوم السبت الموافق التاسع من شهر ابريل الجارى مباراة بين كلا من فريق برشلونة و فريق ريال سوسيداد بملعب أنويتا بمنافسات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الاسبانى و تمكن اللاعب ميكيل أويارزايال من تحقيق هدف الفوز لفريقه بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

و جميع محاولات الفريق الكتالونى قد فشلت بتسجيل هدف التعادل على الاقل طوال التسعون دقيقة عمر المباراة حتى بعدما قام المدير الفنى لفريق برشلونة بأجراء تغيراته الثلاثة فدفع بكلا من انييستا و جوردى ألبا و ايفان راكيتيتش.

و من الجدير بالذكر ان اليوم اثبت فريق برشلونة فشله بتحقيق اخر ست زيارات له بملعب أنويتا معقل فريق ريال سوسيداد فقد تمكن فريق برشلونة بالحصول على نقطة واحدة فقط من ثمانية عشر نقطة بالست مباريات التى خاضها منذ عام 2010.

و بهذا يكون الفريق الكتالونى قد واصل مسلسل فقدانه للنقاط باخر جولات له بالليجا و نتيجة هذا يهدد عدم تتويجه بلقب المسابقة فقد تمكن برشلونة من حصد نقطة وحيدة باخر ثلاث جوالات بالمسابقة عندما تعادل مع فريق الفياريال بهدفين لكل فريق بالجولة الثلاثون و بعدها خسر الكلاسيكو امام فريق ريال مدريد نتيجة اثنان مقابل هدف بملعب الكامب نو و بالاخير سقط امام سوسيداد اليوم.

و بهذه النتيجة المحققة يكون رصيد فريق برشلونة قد تجمد عند الستة و سبعون نقطة فى حين استمر بجدول ترتيب الدورى الاسبانى ليشتعل بذلك الصراع على البطولة بست جولات بالموسم الحالى.

و بذلك يكون الفريق الكتالونى قد قلص الفارق بين صاحب المركز الثانى اتليتكو مدريد برصيد ثلاثة و سبعون نقطة و ريال مدريد برصيد اثنان و سبعون نقطة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *