الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / برشلونة بأولى مواجهاته بالليجا يتغيب عنه كبار نجومه
برشلونة
برشلونة

برشلونة بأولى مواجهاته بالليجا يتغيب عنه كبار نجومه


سيتقابل فريق برشلونة الاسبانى مع فريق ريال بيتيس اليوم السبت الموافق العشرون من شهر اغسطس الجارى فى تمام الساعة السادسة و الربع على ملعب الكامب نو بالجولة الافتتاحية من الدورى الاسبانى 2016-2017.

فمن المؤكد ان برشلونة سيسعى الى تحقيق الفوز الاول له فى الليجا و ايضا سيسعى ريال بيتيس سيحاول ان يتفادى مصير أشبيلية الذى خسر فى مباراتين متتاليتين امام الفريق الكتالونى خلال اربع ايام فى ذهاب و أياب السوبر الاسبانى بخمسة أهداف دون رد.

يذكر ان البارسا هو من حصل على الليجا بآخر موسمين فهو من المؤكد واحد من أكثر الفرق المرشحة تتويجا بالليجا الموسم الحالى بالأخص بعد الصفقات الكبيرة التى أبرمها النادى فقد ضم كلا من دينيس سواريز و صامويل أومتيتى و أندريه جوميز.

و سيشهد لقاء الليلة تغيب مجموعة من النجوم منهم إنييستا و خافيير ماسيكرانو و جيرمى ماتيو بسبب التعرض للإصابة و ايضا يتغيب نيمار و رافينيا بسبب مشاركتهم مع منتخب بلادهم فى أولمبياد ريو دى جانيرو.

برشلونة

و ايضا من المقرر ان تشهد مباراة برشلونة اليوم مشاركة حارس المرمى التشيلى كلاوديو برافو الأخيرة قبل انتقاله الى صفوف مانشستر سيتى الانجليزى.

و ليس فقط برشلونة و ريال بيتيس من سيتقابلوا الليلة فى الدورى الاسبانى ايضا سيتقابل كلا من فريق غرناطة و فياريال و فريق أشبيلية مع إسبانيول و سنوافيكم متابعينا الكرام بأخر الاخبار.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *