الرئيسية / اخر اخبار الكورة / برشلونة يهزم اسبانيول بخمسة اهداف
برشلونة
برشلونة

برشلونة يهزم اسبانيول بخمسة اهداف


برشلونة يهزم اسبانيول بخمسة اهداف

تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصارا هاما على فريق اسبانيول بخمسة اهداف دون رد بالمباراة التى جمعت الفريقان بملعب الكامب نو بالجولة السابعة و الثلاثون من مسابقة الدورى العام الاسبانى.

احرز ليونيل ميسى اولى اهداف اللقاء بالدقيقة الثامنة من ركلة حرة مباشرة ليرتفع بذلك رصيدة الى ستة و عشرون هدفا و بهذا الهدف ايضا اصبح اول لاعب يسجل اربعة اهداف من الركلات الحرة المباشرة منذ ان قام بها رونالديينو بموسم 2007.ميسى

يذكر ان هذا الهدف هو السابع لميسى هذا الموسم من ركلة حرة مباشرة بجميع البطولات ليصبح بذلك اكثر لاعب يحرز اهداف من ركلات ثابتة بجميع الدوريات الخمس الكبرى.

باقى اهداف برشلونة:

اما الاربعة اهداف المتبقين لبرشلونة فقد احرز سواريز منهم هدفين بالدقيقة الثانية و الخمسون و الدقيقة الواحدة و الستون و تمكن رافينا الكانتارا من احراز الهدف الرابع بالدقيقة الرابعة و السبعون و اخر هدف و هو الخامس احرزة اللاعب نيمار دا سيلفا.

و الهدف الثالث الذى احرزة سواريز يعتبر رقم الف بالدورى الاسبانى هذا الموسم و تمكن بهذه الاهداف رفع رصيدة الى اربعة اهداف عن رونالدو الوصيف بترتيب هدافى الليجا.

و يعد هدف الكانتارا هو الهدف رقم 200 لفريق برشلونة تحت قيادة انريكى بجميع البطولات.

و بهذه النتيجة يكون برشلونة قد حافظ على صدارة الدورى الاسبانى عن رصيد ثمانية و ثمانون نقطة اما ريال مدريد فقد جاء بالوصافة عن رصيد سبعة و ثمانون نقطة و هبط اتليتكو مدريد الى المركز الثالث عن رصيد خمسة و ثمانون نقطة اما فريق اسبانيول يحتل المركز الخامس عشر عن رصيد اربعون نقطة و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى الاسبانى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *