الرئيسية / بطولات عالمية / شاختار يسحق براجا البرتغالى و يتأهل الى نصف النهائى
شاختار
شاختار

شاختار يسحق براجا البرتغالى و يتأهل الى نصف النهائى



تمكن الفريق الاوكرانى شاختار دونتسيك من التأهل الى نصف نهائى بطولة الدورى الاوروبى بعدما تمكن من الفوز على على ضيفه سبورتينج براجا البرتغالى الذى منضم الى صفوفه النجم المصرى احمد حسن كوكا و ذلك بنتيجة وصلت الى اربعة اهداف نظيفة باياب دور الربع نهائى ليكون بذلك متأهلا بنتيجةة اجمالية ستة اهداف مقابل هدف بعدما تمكن من الفوز بمباراة الذهاب بهدفان مقابل هدف بملعب الفريق البرتغالى.

و من الاحداث المثيرة بالمباراة تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة الجزاء للاعب كوكا بعد اول ربع ساعة من بداية المباراة قبل ان يقوم باحتساب ركلة جزاء لاصحاب الارض و التى جاء منها اول هدف لفريق شاختار بالدقيقة الخامسة و العشرون من خلال اللاعب داريو سرنا.

و بالدقيقة الثانية و اربعون تمكن ريكاردو فيريرا مدافع فريق براجا بتسجيل الهدف الثانى لشاختار بالخطأ بمرمى فريقه و ينتهى بذلك الشوط الاول بهدفان مقابل لا شئ.

و بالشوط الثانى تمكن فريق شاختار من تحقيق ثالث اهداف المباراة بالدقيقة الخمسون من عمر المباراة من خلال اللاعب فيكتور كوفالينكو و بعدها تمكن اللاعب ريكاردو فيريرا من احراز الهدف الثانى بشباك فريقه محتسبا هدفا لفريق شختار و بذلك يكون قد حقق رباعية بدون مقابل و لم يتسنى للمدافع احمد حسن كوكا من احراز هدف رد الشرف بالدقيقة الاخيرة بعدما حاول اكثر من مرة مستميتا من اجل احراز اى اهداف بالمباراة و لكنه لم يتمكن من احراز اي اهداف و بذلك تنتهى المباراة باربعة اهداف لشختار دون مقابل.

و من الجدير بالذكر ان قرعة النصف نهائى لبطولة الدورى الاوروبى سوف تقام اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر ابريل الجارى بمدينة نيون بدولة سويسرا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *