الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / خمس مباريات بدورى القسم الثانى
دورى القسم الثانى
دورى القسم الثانى

خمس مباريات بدورى القسم الثانى



تنتهى مباريات الاسبوع العشرون من دورى القسم الثانى اليوم يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الجارى حيث سيقام خمس مباريات بالمجموعة الرابعة التى يحتل صدارتها نادى دمياط متساويا مع نادى الشرقية الوصيف عن رصيد يصل الى واحد واربعون نقطة .

فغدا فى تمام الساعة الثالثة عصرا سيتلاقى كلا من نادى القناة الحاصل على المركز الرابع برصيد يصل الى واحد و ثلاثون نقطة مع نادى دمياط متصدر المجموعة برصيد واحد واربعون نقطة و سيتقابل فريق الشرقية الوصيف مع فريق غزل بور سعيد الحاصل على ثمان نقاط.

و ايضا سيتقابل فريق ابو صوير الحاصل على المركز الثامن برصيد يصل الى احدى عشر نقطة مع فريق الشهداء الحاصل على المركز التاسع برصيد يصل الى اربعة عشر نقطة و سيتقابل بورفؤاد الحاصل على تسعة عشر نقطة مع فريق المريخ الحاصل على خمسة و عشرون نقطة .

و ايضا سيتقابل فريق الرباط و الانزار الحاصل على احدى عشر نقطة و الذى يحتل المركز العاشر مع فريق الزرقا الحاصل على عشرون نقطة اما السويس فسيأخذ راحه الحاصل على سبعة و ثلاثون نقطة و ياتى بالمركز الثالث و من المنتظر ان يتقابل مع فريق الشرقية يوم الاحد القادم الموافق 3 شهر ابريل القادم بمباراة مرتقبة من الجميع نظرا لاهميتها فهى تعد مباراة قمة .

و سنعرض لكم متابعينا الكرام الترتيب الخاص بالمجموعة الرابعة :

بالمركز الاول فريق دمياط عن واحد واربعون نقطة و بالمركز الثانى فريق الشرقية عن واحد و اربعون نقطة اما بالمركز الثالث منتخب السويس عن سبعة و ثلاثون نقطة والمركز الرابع فريق القناة عن واحد و ثلاثون نقطة و بالمركز الخامس فريق المريخ عن خمسة وعشرون نقطة و بالمركز السادس فريق الزرقا عن عشرون نقطة و بالمركز السابع فريق بور فؤاد برصيد تسعه عشر نقطة اما الحاصل على المركز الثامن فريق ابوصوير الحاصل على سته عشر نقطة و الحاصل على المركز التاسع فريق الشهداء عن اربعة عشر نقطة و المركز العاشر فريق الرباط و الانوار عن احدى عشر نقطة و بالمركز الاخير غزل بورسعيد عن ثمانى نقاط .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *