الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بختام الدورى .. قمة سلبية بين الاهلى و الزمالك
الاهلى
الاهلى

بختام الدورى .. قمة سلبية بين الاهلى و الزمالك


انتهت قمة الاهلى و الزمالك بالتعادل السلبى بين الفريقان و ذلك مساء اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يوليو الجارى على ملعب الجيش بالسويس بختام بطولة الدورى العام.
يذكر ان الاحمر قد حسم بطولة الدورى قبل اسبوعين بخمسة و سبعون نقطة اما الزمالك فيحتل المركز الثانى بترتيب الدورى العام المصرى برصيد ثمانية و ستون نقطة.
فقد بدأت المباراة ببداية حماسية من الفريقان و نشطت المباراة بشكل تدريجى من الفريقان و حاول سليمان و زكريا استغلال سرعتهم قدر الامكان اما الابيض فقد اعتمد على انطلاقات محمود كهربا و ايمن حفنى.
و قد اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى بالمباراة للاعب الاهلى وليد سليمان بسبب الخشونة الزائدة مع محمد عادل جمعة فى حين اغفل بطاقة صفراء لطارق حامد على الرغم من دفعه لوليد سليمان بدون كرة.
و قد اضاع ايمن حفنى فرصة هدف محقق بالدقيقة الثالثة و العشرون بعدما تلقى كرة جيدة و لكنه سددها بمنتهى الغرابة فوق العارضة و بعدها لم يتمكن حسام غالى من استغلال كرة خطيرة للاحمر و اساء التصرف فيها.
و بالشوط الثانى حصل احمد توفيق لاعب الزمالك على البطاقة الصفراء بالدقيقة الثالثة و الخمسون بسبب الخشونة مع مؤمن زكريا و كاد الاهلى ان يحرز هدف التقدم بعد الكرة الطويلة من وليد سليمان و حسام غالى و مؤمن زكريا بالدقيقة الثانية و الستون و لكن الحظ لم يحالفهم و حصل صبرى رحيل على البطاقة الصفراء بالدقيقة الثالثة و الستون.
الاهلى
و حصل حسام عاشور على البطاقة الصفراء بالدقيقة الواحدة و الثمانون بسبب الخشونة مع ايمن حفنى و ايضا حصل حجازى على اخر بطاقة صفراء بالمباراة بالدقيقة الخامسة و الثمانون بسبب الخشونة مع باسم مرسى و بذلك تنتهى مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك بالتعادل السلبى بدون اهداف.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *