الرئيسية / بطولات أروبية / دورتموند يحقق فوزا على توتنهام بثلاثه اهداف نظيفه

دورتموند يحقق فوزا على توتنهام بثلاثه اهداف نظيفه



استطاع بوروسيا دورتمونج تحقيق فوز هام على توتنهام هوتسبير بثلاث اهداف و تم ذلك بملعب سيجنال ايدونا بارك و ذلك بمباراه الذهاب بدور 16 من الدورى الالمانى و قد قدم عرضا بهذه المباراه جعلت الكثيرون يرشحونه للفوز باللقب الاوربى الثانى.

فقد قام بوروسيا دورتموند باولى هجماته الخطيره و اولى تهديداته مع الدقيقه السادسه من عمر المباراه بعدما تمت تمريره ذكيه من اوبيامج لدورم الذى قام بدوره بسداد الكره و لكنه مرت من جانب القائم الايسر ثم بكره جاءت بعدها بقليل من شميلزر و لكن التسديده فاقت العرضه.

فخلال الدقائق الاولى من عمر المباراه احرزوا هدف التقدم و جاء الهدف الاول بعد تسديده ميختاريان و جاءت بالعرضه و عادت مره اخرى ليقوم اوباميانج بتسديدها بالمرمى و لكن حسبت تسلل.

و لكن بعد اقتراب الشوط الثانى على النفاذ تحديدا بالدقيقه التاسعه و العشرون احرز أوباميانج هدفا بعد عرضيه جاءت له من شميلزر فقام بتحويل الكره بمنتهى المهاره ليكون مكانها بالزاويه اليسرى بعد ذلك بمرمى هوجو لوريس.

فبعدما تقدم دورتموند بهدفه الاول قام بالبحث عن الكثير من الاهداف قبل ان ينتهى الشوط الاول فقام بعمل عرضيه من منطقه الجزاء لدورم و لكن رايان ماسون قام بابعاد الكره لتصبح ركنيه و ايضا قام اللاعب ميختاريان بتسديد كره بمنتهى القوه من حافه منطقه الجزاء و لكنها اصطدمت مع فيمير و من ثم بره الملعب.

اما مع البدايه للشوط الثانى قام ماركو رويس باحراز الهدف الثانى بعد دفاع مستميت من توتنهام و كان هذا الهدف رائع حقا فكانت لعبته منظمه جاءت من ركنيه قام بتمهيدها سوبوتيتش بداخل منطقه الجزاء لرويس الذى اكملها بمنتهى الروعه ليتقدموا بذلك بهدفان دون رد.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *