الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الايطالي / عودة محمد صلاح للتهديف بتعادل مخيب للامال امام بولوينا
محمد صلاح
محمد صلاح

عودة محمد صلاح للتهديف بتعادل مخيب للامال امام بولوينا



اسفرت المواجهة النارية بين روما الايطالى و بولوينا عن التعادل الايجابى بهدفا لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم منذ دقائق بملعب الاولمبيكو بختام منافسات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى العام الايطالى.

فقد تمكن اللاعب لوكا روسيتينى لاعب فريق بولوينا من احراز اولى اهداف اللقاء بالدقيقة السادسة و العشرون من عمر الشوط الاول للمباراة وسط المحاولات العديدة لفريق روما لاحراز هدفا.

و من ثم تمكن النجم المصرى الدولى محمد صلاح من احراز هدف التعادل لفريقه بالدقيقة الخمسون من عمر الشوط الثانى بعدما قام اللاعب فرانشيسكو توتى قائد فريق الذئاب بصنع تمريرة له ولا اروع.

و من الجدير بالذكر ان هذا يعتبر الهدف الاول للاعب محمد صلاح منذ ما يزيد عن شهر و بالتحديد عندما قام بتسجيل اخر هدف له بشباك فيورنتينا بالرابع من شهر مارس الماضى و بذلك يكون صلاح قد رفع رصيده التهديفى الى اثنى عشر هدفا مع فريق روما بالموسم الحالى للدورى الايطالى.

الى جانب المحاولات العديدة للاعب محمد صلاح باحراز اهداف و التى منعها القائم بالدقيقة الخامسة عشر و بالدقيقة الرابعة عشر و بالدقيقة السادسة و اربعون من عمر المباراة و لكن تمكن الفرعون المصرى بالاخير باحراز هدف التعادل.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب محمد صلاح كان محتاجا من مباراة اليوم خمسة عشر دقائق فقط ليتخطى بذلك اجمالى المشاركات بمباريات كرة القدم بجميع الاندية المختلفة التى مر بها بدأ من نادى المقاولون العرب وصولا الى روما الايطالى و يكون وصل الى 13000 دقيقة بالملعب.

و ايضا شارك الاعب المصرى بمائة و سبعة و تسعون مباراة بمختلف الاندية النى لعب بها منذ بداية مشواره الكروى بأجمالى 12985 قبل مواجهة بولوينا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ارقام صلاح بالدوري الإيطالي هذا الموسم

هاي كورة- نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدفاً لناديه في شباك كييفو فيرونا خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *