الرئيسية / برشلونة / ميسى يفك النحس بتسجيل الهدف 500 امام فالنسيا
ميسى
ميسى

ميسى يفك النحس بتسجيل الهدف 500 امام فالنسيا



تمكن نجم نادى برشلونة الاسبانى الارجنتينى ليونيل ميسى من احراز اولى الاهداف للفريق الكتالونى بشباك ضيفه فالنسيا بالدقيقة الرابعة و الستون من زمن المواجهة المشتعلة المقامة حاليا بين الفريقان بملعب الكامب نو بختام منافسات الجولة الثلاثة و الثلاثون بالدورى الاسبانى.

كان قد سبق و تقدم اللاعب جيرمى سيكويرا بتسجيل هدف التقدم للفريق بالدقيقة السادسة و العشرون من زمن المباراة بعدما اصطدمت الكرة بلاعب برشلونة و تمكن اللاعب سانتى مينا من اضافة الهدف الثانى للخفافيش بالدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

و هذا رالهدف لميسى يحمل رقم ال 500 بمسيرة اللاعب الارجنتينى مع منتخب بلاده و مع فريقه برشلونة فقد اصبح البرغوث يمتلك ربعمائة و خمسون هدف مع الفريق الكتالونى بينما خمسون مع منتخب بلاده.

و قد جاء هذا الهدف المنتظر بعدما تمكن اللاعب من فك النحس الذى لازمه بدون تهديف طوال الخمس مباريات الاخيرة ثلاثة من بينهم بالليجا و اثنان منهم بدورى ابطال اوروبا.

و يسعى فريق برشلونة الى تحقيق الفوز بهذه المباراة لكى يصحح مساره الطبيعى خاصة بعد خروجه من دورى ابطال اوروبا بالدور الربع نهائى امام فريق اتليتكو مدريد الى جانب فشله بتحقيق الفوز باخر ثلاث مباريات بالليجا تمكن فقط من الحصول على نقطة واحدة مع فريق فياريال و لكنه لاقى خسارته امام ريال مدريد و امام فريق سوسيداد.

و من الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدورى الاسبانى عن رصيد ستة و سبعون نقطة و ذلك بالتساوى مع فريق اتليتكو مدريد و يأتى خلفهم فريق الريال برصيد ستة و سبعون نقطى بالتساوى مع فريق اتليتكو مدريد اما خلفهم ريال مدريد برصيد ستة و سبعون نقطة و يحاول جاهدا التقدم للحصول على الليجا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *