الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الألماني / اخر خطوات بايرن ميونخ لحسم اللقب
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

اخر خطوات بايرن ميونخ لحسم اللقب


اخر خطوات بايرن ميونخ لحسم اللقب

سيتقابل اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر ابريل الجارى فريق بايرن ميونخ مع فريق وروسيا مونشنجلادباخ بملعب “اليانز ارينا” بلقاء نهائى لحسم اللقب لصالحة ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الالمانى.
فمن المؤكد ان البايرن لدية خطط و مساعى للفوز بهذه المباراة لكى يحصل على الثلاث نقاط ليضمن حصولة على اللقب للمرة الرابعة على التوالى الى جانب ان هذه المباراة استعداد لمباراة القمة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم امام فريق اتليتكو مدريد بأياب الدور النصف نهائى لمسابقة دورى ابطال اوروبا بعدما لاقى خسارتة امامة بهدف دون رد بالعاصمة الاسبانية مدريد.
و من الجدير بالذكر انه لم يسبق لاى فريق بالمانيا ان يتم تتويجة باللقب اربعة اعوام متتالية و لدى فريق بايرن ميونخ اليوم فرصة لابد من اغتنامها خاصة و ان سبع نقاط فقط تبعده عن بوروسيا دورتمون الحاصل على الوصافة.
اما عن المدير الفنى للبايرن جوارديولا فلديه امال بتحقيق الثلاثية و هم الدورى و الكأس و دورى ابطال اوروبا قبل ان ينتقل الى فريق مانشستر سيتى مع بداية الموسم القادم.

مهمة صعبة لبايرن ميونخ:

ففريق بوروسيا مونشنجلادباخ يحتل المركز الخامس بترتيب الدورى الالمانى يفرق نقطة واحدة ع صاحب المركز الرابع و هو هرتا برلين فسيسعى جاهدا للحصول على هذا المركز المؤدى الى الدور التمهيدى لدورى الابطال و يفرق ست نقاط عن باير ليفركوزن الحاصل على المركز الثالث المؤدى مباشرة الى دور المجموعات يذكر ان الاخيران سيلتقيان بملعب باى ارينا فى ليفركوزن.
و اليوم يوجد ثلاثة احتمالات لفريق بايرن ميونخ اما ان يفوز و يحسم اللقب و اما ان يتوج بطلا بحال التعادل و اما ان يتوج ايضا بحال الخسارة اذا سقط بوروسيا دورتموندو من المؤكد سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الاخبار.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

بروسيا دورتموند ينجح في تخطي لايبزيج في الدوري الألماني

تمكن نادي بروسيا دورتموند من احباط مغامرة لايبزيج وذلك في محاولته لتضيق الفارق مع نظيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *