الرئيسية / بطولات عالمية / دوري أبطال أوروبا / بايرن ميونخ يتخطي ارسنال بخماسية في دوري ابطال اوروبا

بايرن ميونخ يتخطي ارسنال بخماسية في دوري ابطال اوروبا



تلقي اليوم نادي آرسنال الانجليزي خسارة فادحة علي يد نظيرة نادي بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة (5-1) حيث انه قد أصبح أقرب إلى باب الخروج من دوري أبطال أوروبا قبل خوض مباراة الإياب بعد أسبوعين في لندن أمام العملاق البافاري.

كما أن نادي آرسنال تعادل بهدف لسانشيز بعد تقدم روبين، وهو الأمر الذي يبدو أنه أغضب الفريق البافاري ليجلد منافسه بأربعة أهداف متتالية ويهدر مثلها على الأقل ليحقق نتيجة تاريخية.

ملخص المباراة

حيث انة قد أطلق اللاعب أليكس فيدال تسديدة في الدقيقة 8 افتتح بها المحاولات لفريقه على مرمى أوسبينا لكن حارس أرسنال تصدى للكرة بسهولة ليبدأ هجمة مرتدة سريعة للفريق الإنجليزي.

كما أن الهولندي روبين تسلم الكرة على الجهة اليمنى وانطلق في دفاعات أرسنال بطريقته الكلاسيكية إلى العمق ثم سدد كرة قوية بيسراه بطريقته المفضلة لتذهب إلى مكانه المفضل في أقصى الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 11.

أرسنال حصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 27 بعد تدخل هوملز مع أليسكيس سانشيز ليحصل على إنذار، وتصدى اللاعب أوزيل للتنفيذ ليسدد كرة بيسراه ارتدت من الحارس قبل أن يتابعها لاعبي أرسنال لكن حكم الراية أشار إلى تسلل.

الدقيقة 30 شهدت احتساب ركلة جزاء على ليفاندوفيسكي وسط اعتراضات كبيرة ليتصدى أليكسيس سانشيز للتنفيذ ويسدد الكرة على يمين نوير لكن الحارس الألماني تصدى للكرة قبل أن يتابعها لاعب أرسنال من جديد بتسديدة للشباك.

الهدف الثاني كان قريباً في الدقيقة 45 بعد عرضية في منطقة جزاء أرسنال قابلها هومليز برأسية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أوسبينا بقليل لتضيع فرصة الهدف الثاني للفريق الألماني، وبعدها رد أرسنال بمرتدة انتهت بتسديدة في منطقة الجزاء من أوزيل لكن نوير تصدى بقدمه.

بايرن نجح في التقدم مرة أخرى في الدقيقة 53 بعد عرضية رائعة من فيليب لام ليقابلها ليفاندوفيسكي برأسية رائعة أرسلت الكرة على يسار الحارس أوسبينا لتعانق شباكه وتعلن عن تقدم البافاري.

ليفاندوفيسكي صنع هدف بالكعب بطريقة جمالية رائعة في الدقيقة 57 ليرسل تياجو بتمريرته الرائعة إلى مواجهة أوسبينا ليسدد كرة أرضية قوية إلى الشباك.

العارضة حرمت فريق بايرن من الهدف الرابع بعد تسديدة من ليفاندوفيسكي الذي استغل تقدم الحارس ليسدد لكن روبين قابل الكرة المرتدة العارضة بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وذهبت لركنية.

الدقيقة 65 شهدت الهدف الرابع بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من تياجو ألكانتارا لترتطم بالدفاع وتسكن شباك الحارس أوسبينا وتعلن عن تقدم كبير لأصحاب الأرض.

روبين اقترب من مرمى أوسبينا مرة أخرى في الدقيقة 81 وحصل على الكرة في منطقة الجزاء ليسدد بيمناه لكن الحارس أوسبينا حول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض.

وسجل اللاعب توماس مولر حفلة الأهداف وذلك بعد تمريرة جميلة وصلته في منطقة الجزاء حيث انه قد راوغ وسددار بيسراه كرة أرضية قوية إلى شباك أوسبينا ليعلن عن هدف خامس يحسم به فريقه التأهل بنسبة كبيرة.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

جوارديولا

جوارديولا .. أفضل شئ اننا لن نقابل برشلونة بالدور القادم

تابِع @koraelyoum صرح المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى ” الإسبانى بيب جوارديولا ” عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *