الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الألماني / تسع نقاط باقية لبايرن ميونخ على حسم الدورى الالمانى
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تسع نقاط باقية لبايرن ميونخ على حسم الدورى الالمانى



انتهت منافسات الجولة التاسعة و العشرون بمسابقة الدورى العام الالمانى الكثير من الارقام التى سنوضحها لكم متابعى كورة اليوم بالتقرير القادم:

فقد ابتعد بايرن ميونخ  بصدارة الدورى الالمانى بعدما تمكن من تحقيق فوزا على شتوتجارت اما فريق بوروسيا دورتموند فقد تلقى خسارته امام فريق شالكه.

اما الصدارة ليست مضمونة بشكل نهائى الى الان للبايرن لانه محتاج تعزيز بقاؤه بتحقيق ثلاثة انتصارات من اصل خمس مواجهات متبقية له فهو الى الان متفوق بسبع نقاط عن صاحب المركز الثانى دورتموند صاحب الثمانية و الستون نقطة.

اما عن هدافى الدور فيظل  البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم البايرن متصدر لقائمة هدافى الدورى عن رصيد خمسة و عشرون نقطة و بذلك يكون قد فاق الجابونى أوباميانج نجم فريق بوروسيا دورتموند عن ثلاثة و عشرون هدفا.

و من الجدير بالذكر ان اخر تسع مباريات التى اقيمت بهذه الجولة تم تسجيل بها خمسة و عشرون هدفا اى بمعدل 2.77 بالمباراة الواحدة.

و قد تمكن فريق البايرن من تحقيق اكبر انتصارات له خاصة على حساب  شتوتجارت بالمباراة التى اسفرت عن الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد بملعب  “مرسيدس بينز ارينا”.

و اصبح بذلك الفريق البافارى و دورتموند يقتسمان صدارة اقوى خط هجومى بالمسابقة عن رصيد تسعة و ستون هدفا لكلا منهم.

و بهذه النتيجة يكون بايرن ميونخ قد وصل الى فوزه السادس على التوالى بالكثير من البطولات المختلفة امام شتوتجارت و قد سبق ذلك بالفوز على اليوفنتوس و بنفيكا بدورى الابطال و على كلا من  فيردر بريمن و كولن و آينتراخت فرانكفورت بالبوندزليجا.

و من الجدير بالذكر ان فى هذه الجولة انتهت ثلاث مباريات بالتعادل من بينهم اثنان بنتيجة اثنان مقابل اثنان موزعة بين شالكه و فريق بورسيا دورتموند و كلا من هيرتا و هانوفر اما مباراة واحدة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بين فولفسبورج و ماينز.

و من الجدير بالذكر ان فيردر بريمن و شتوتجارت لديهم أسوا خط دفاعى بالموسم الحالى فقد دخلت شباك كلا منهم تسعة و ستون مرة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

بروسيا دورتموند ينجح في تخطي لايبزيج في الدوري الألماني

تابِع @koraelyoum تمكن نادي بروسيا دورتموند من احباط مغامرة لايبزيج وذلك في محاولته لتضيق الفارق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *