الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ملامح فوز الزمالك على دوالا باولى مباريات ماكليش الافريقيه

ملامح فوز الزمالك على دوالا باولى مباريات ماكليش الافريقيه



بمباريات افريقيا الاقصائيه واجب على كل فريق الفوز و تحقبق النصر ايا كان المستوى الخاص بالاداء ففوز نادى الزمالك على يونيون دوالا الكاميرونى بذهاب دور ال32 من بطوله الدورى الافريقى هو فوز مهم.

فاليكس ماكليش خاض اولى مبارياته مع الزمالك على الصعيد الافريقى امام دوالا مسجلا بذلك بدايه الناجحه مع الزمالك.

و قد ظهرت بالمباراه ملامح النصر لنادى الزمالك وما اضافه ماكليش باولى مباراياته افريقيا مع الزمالك سنعرضها لكم متابعينا الكرام من خلال مقالنا هذا.

فمن المعروف عند تولى اى مدرب جديد تدريب نادى معين يتطلب الامر اكثر من اسبوعان لكى يضع هذا المدرب بصماته مع النادى اى اكثر مما مكث به ماكليش مع النادى و لكن هناك لمسات للمدرب لا تحتاج الى وقت لكى تكشف لانها تظهر من اولى المباريات.

فنحن الان قد وصلنا الى منتصف الموسم و لاحظنا ان نادى الزمالك لم يستغل ابدا الكرات الثابته لاحراز اهدافا و لكننا لاحظنا ايضا ان المدرب الجديسد انتبه لهذا.

فنادى الزمالك امام دوالا قد اتجه الى تنفيذ ضرباته الثابته بشكل قصير للغايه و قد استغل اللاعب ايمن حفنى هذه الكرات و شكل بها خطوره على المنافسين.

فمن المؤكد ان حفنى و زملائه حين يقوموا بالتنفيذ للكرات الثابته بهذا الشكل فمن المؤكد انها تعلميات صادره من المدرب او من الممكن ان تكون اجتهادات من اللاعب نفسه.

فمحمد كوفى سجل انضمامه الى نادى الزمالك كواحد من افضل الدفاع بخط الوسط بالدورى المصرى و قد قام النادى بتحويله الى قلب دفاع و قد تالق جدا بهذا المكان و فى وقت احتاجه النادى بوسط الملعب مره اخرى كان على المستوى المعهود منه.

فقد قام كوفى بتسجيل الهدف الوحيد الذى احرزه الزمالك امام دوالا من خلالها هجمه قام بقطاعتها منذ البدايه الى ان وصل لمنطقه الجزاء و قام بالتسديد.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *