الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / مليار مشاهد بانتظار محمد صلاح امام نابولى
محمد صلاح
محمد صلاح

مليار مشاهد بانتظار محمد صلاح امام نابولى



غدا الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى المباراة المنتظرة التى تجمع فريق روما المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح و فريق نابولى و المقرر اقامتها الساعة الثالثة عصرا بملعب الاولمبيكو بمنافسات الجولة الخامسة و الثلاثون من مسابقة الدورى الايطالى هذه هى المباراة المنتظرة من عشاق الساحرة المستديرة بجميع انحاء العالم.

فقد اعلن موقع  “روما فور إيفر” الايطالى انه بالرغم من ان لقب الدورى بطريقة الى اليوفنتوس الا ان جميع الانظار ستكون مسلطة نحو ملعب الاولمبيكو غدا لمتابعة مباراة روما و نابولى بظل المنافسة الشرسة التى تجمع الفريقان على حصد المركز الثانى المؤهل الى دور المجموعات بالنسخة القادمة من دورى ابطال اوروبا.

و اكمل ان القمة المنتظرة بين روما و نابولى ستحظى بمشاهدة حوالى مليار متابع بمائة اثنان و تسعون دولة حول العالم مع العلم ان المباراة ستجمع بين فريقان لديهم اقوى خط هجوم بالكالتشيو بالموسم الحالى بعدما تمكن لاعبين روما من تسجيل ثلاثة و سبعون هدفا و يصبحوا بذلك متفوقين على فريق نابولى بفرق هدف واحد.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *