الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / بالقانون احمد حسن يحصل على حقه من الزمالك
الزمالك
الزمالك

بالقانون احمد حسن يحصل على حقه من الزمالك


صرح احمد حسن اللاعب الاسبق لقطبى الكرة المصرية الاهلى و الزمالك عن ارتياحه الشديد بعدما تم صدور قرار من مجلس اتحاد الكرة و شئون اللاعبين بحق اللاعب بالحصول على مبلغ من المال قدره مليون و خمسمائة الف جنيه من القلعة البيضاء.
كان الصقر قد سبق و تنازل عن اكثر من ستون بالمائة من مستحقاته لدى الزمالك تقديرا منه لجماهير القلعة البيضاء و قد وقع على اتفاق مع المجلس الاسبق للنادى على احقيته بمليون و خمسمائة الف جنيه و لكن المجلس الحالى للنادى تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور رفض سداد القيمة المتفق عليها للعميد.
الزمالك
فقد صرح احمد حسن ان هذا القرار طبيعيا و متوقعا نظرا لوجود اتفاق بينه و بين مجلس ادارة الابيض موثق بعقد موجها بالاخير شكره الى اتحاد الكرة و شئون اللاعبين لاعترافهم بحق اللاعب بالقلعة البيضاء.
مضيفا ان الجبلاية قد حددت مهلة قانونية للحصول على حق اللاعب و فى حالة عدم سداد نادى الزمالك للاعب ما هو مستحق خلال هذه المهلة سوف تتخذ كل الاجراءات القانونية تجاه النادى.
و عندما تم سؤال الصقر عن التوصل لحل ودى مع النادى قال ان مرحلة الحدود قد انتهت لانه حاول بكل الطرق الممكنة انهاء الامر بصورة ودية مع الابيض و لكن مسؤلى النادى قد تجاهلوه مما دفعه الى اتخاذ حقه بشكل قانونى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الموندو : نرفع القبعة لأبطال العالم

هاي كورة- الموندو : نرفع القبعة لأبطال العالم. فرنسا تنجح في الحصول على نجمتها الثانية كبطلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *