الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو هدف الزمالك فى الشرطة بالشوط الاول
الزمالك
الزمالك

بالفيديو هدف الزمالك فى الشرطة بالشوط الاول


اسفر الشوط الاول بين فريق الزمالك و فريق اتحاد الشرطة عن تقدم الابيض بهدف قام بأحرازه محمد ابراهيم بالدقيقة السادسة و الثلاثون من عمر المباراة المقامة بينهم الان بملعب بتروسبورت بفعاليات الاسبوع الواحد و الثلاثون من بطولة الدورى العام المصرى.
بدأت المباراة بشكل هجومى من لاعبى الفريقان و قد تسنت فرصة لمحمود كهربا بالدقيقة السادسة لاحراز الهدف الاول و لكن الحظ لم يحالفه بعدما استلم باسم مرسى كرة من الجانب الايمن و قام بتمريرها الى محمد ابراهيم الذى مررها الى محمود كهربا الذى قام بتسديدها بجسد احد المدافعين من فريق الشرطة.

الربع ساعة الثانية من عمر المباراة لم تتسنى اى فرصة حقيقة للفريقان باستثناء فرصة واحدة من احمد عادل لاعب الشرطة فقد سدد الكرة بالصدفة بعدما أخطأ حماده طلبة و جاءت الكرة بقدم احمد عادل و لكنها اصابت شمال قائم جنش حارس مرمى فريق الزمالك.

و بعدما قرر الابيض تنظيم هجماته فمن اول هجمة مرر الكرة محمد ابراهيم الى محمود كهربا و يراوغ مدافعى الشرطة و يأخذ الكرة الا انها تصل مرة اخرى الى كهربا الذى يسلمها الى محمد ابراهيم و يسجلها بالشبك محرزا هدف التقدم لفريقه.

و من الجدير بالذكر ان فريق الزمالك يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى العام المصرى عن رصيد ثلاثة و ستون نقطة اما اتحاد الشرطة فيحتل المركز السادس عن رصيد اثنان و عشرون نقطة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *