الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تعرف على ما قاله الاعلام الهولندى عن مارتن يول
مارتن يول
مارتن يول

تعرف على ما قاله الاعلام الهولندى عن مارتن يول


بعدما قاد الهولندى مارتن يول فريق الاهلى لحصول على لقب الدورى العام المصرى للمرة الثامنة و الثلاثون بتاريخه احتفلت به جميع وسائل الاعلام الهولندية فهو الخبر الذى سيطر اليوم على جميع المواقع الالكترونية الهولندية.
فقد تغلب النادى الاهلى على نادى الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان امس الجمعة الموافق الرابع و العشرون من شهر يونيو الجارى بملعب بتروسبورت و تعادل ايضا نادى الزمالك مع المصرى بهدفين لكل فريق ضمن النادى الاهلى تتويجه بالدورى العام المصرى.
فقد قالت شبكة فوكس سبورت ان الهولندى مارتن يول استطاع الفوز بأول مسابقة دورى فى مسيرته التدريبية بعدما تم تتويج النادى الاهلى بدرع الدورى قبل نهاية المسابقة بمبارتين موضحا ان فريق الاهلى يضم بين صفوفه كلا من اللاعب حسام غالى و حارس المرمى شريف اكرامى الذى سبق و ان احترفا بالدورى الهولندى.
مارتن يول
فى حين حرصت صحيفة أياكس شوتايم المنتمية الى نادى أياكس امستردام تهنئة المدير الفنى الاسبق لفريقها الذى حصل على لقب الدورى مع الاهلى المصرى بعدما نجح بزيادة الفارق مع نادى الزمالك الى سبع نقاط قبل ان تنتهى البطولة بجولتين.
و قد أضافت الصحيفة قائلة ان الهولندى مارتن يول حصل على أول بطولة دورى بمسيرته التدريبية مع الاهلى بعدما كان قريبا من تحقيق ذلك مه أياكس أمستردام عام 2010.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر الاخبار … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *