الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو ملخص مباراة الانتاج الحربى و المقاصة يوتيوب
الانتاج الحربى
الانتاج الحربى

بالفيديو ملخص مباراة الانتاج الحربى و المقاصة يوتيوب


تمكن فريق الانتاج الحربى من تحقيق فوزا على فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان باستاد السلام المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى.
و بهذه النتيجة المحققة يرتفع رصيد الانتاج ليصل الى النقطة الثالثة و اربعون و يصبح بالمركز التاسع اما رصيد مصر المقاصة فقد توقف عند المركز الثامن.
قام بافتتاح اهداف المباراة الانتاج الحربى من خلال لاعبه محمود فتح الله بالدقيقة الخامسة من خلال ضربة حرة مباشرة بعدما قام بتسديدة بعيدة على يسار حارس مرمى المقاصة.
فالمقاصة لم نرى منه اى خطورة حقيقة على مرمى الانتاج و لكن الامر معكوس بالنسبة للانتاج فقد هدد مرمى المقاصة بالكثير من الهجمات الخطرة الى ان قام المدير الفنى لمصر المقاصة باجراء تبديل بالدقيقة السادسة و الثلاثون بنول نانا بوكا بديلا عن محمد عطوة لكى يزيد من الكثافة الهجومية لفريقه.
و احرز ثانى اهداف الانتاج اللاعب محمد ناجى جدو بالدقيقة الخامسة و اربعون بعدما استلم كرة من وليد حسن قام باحرازها على يمين حارس المقاصة.
الانتاج الحربى
و اكمل الفريق العسكرى المباراة بعشر لاعبين فقط و استمرت النتيجة بدون تغيير حتى انتهاء اللقاء بفوز الفريق العسكرى بهدفين مقابل هدف و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى المصرى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *